حل الفنان جو اشقر ضيفا على برنامج "العمر مشوار" الذي يقدمه الزميل د.

عماد عبيد اسبوعياً عبر أثير اذاعة لبنان الثقافة.

بدايةً اوضح جو أنّه لبناني من ساحل العلما الكسروانيّة وليس سوريًّا كما أشيع اخيراً بأنّه سوريّ واسمه جورج ومن مواليد 1979 وصحّح أنّه لبنانيّ "قحّ" ومن مواليد 1972.

ثم تابع اللقاء وقال:" ايه، عمر قطع بس جدّ كان حلو، تعبت تأوصل، بس ما عملت شي غلط!".

الشّاعر سمير نخلة تحدّث عن جو وقال:" تنتظره نجاحاتٌ كثيرة لأنّه يعرف كيف يغنّي وماذا يغنّي، وتحدّث عن أغنيتي "الفستان" و"ناطرِك".

كما فاجأه المخرج جو بو عيد الّذي اثنى على الرّاحة التي يضيفها جو على العمل وإيجابيّته تنعكس على كلّ فريق العمل، وقال:"جو سخيّ على عمله" وعندما سأله د. عماد عن سبب اعتماد التّصوير خارج لبنان أجاب:" ليس أبدًا كما يُقال التصوير في الخارج أرخص من لبنان أبدًا ربّما يكلّف أكثر"، وهو يحبّ أن يخرج إلى جمهوره بأبهى حلّة وجو وعد جمهوره بأغنيتَين جديدتين مصريّتَين.

أمّا المفاجأة التي جعلت جو يدمع فهي اتّصال الإعلامي طوني بارود الذي قال: "يا ريت كنت بعرف الأشقر من زمان، جو إنسان طيّب القلب و"نظيف" وغيور وصداقته تشرّفني، كما قال إنّ هذه الصداقة من دون مقابل وتحدّث عن جو الانسان الّذي يقدّم الكثير من الحفلات المجانيّة لجمعيّات ودور ايتام. جو بدوره اعتبر طوني صديقًا ومؤمنًا وبعيدًا عن الأجواء السّائدة في الجوّ الفنّي".

فقرة نعم أم لا ؟

ستمثّل؟ نعم

هناكvetoعليك من بعض الأشخاص وبعض المحطّات وبعض البرامج؟ بعض...

أعطيت كلّ ما لديك؟ لم أعطِ شيئًا ممّا عندي

الجوائز في لبنان كلّها محسوبيات؟ طبعًا

تلقيّت هدايا كثيرة في حياتك؟ نعم كثيرًا

لم آخذ حقّي فنيًا بعد؟ انتظر الكثير

جو أشقر وفي ختام حلقة "العمر مشوار" أثنى على هذا اللقاء الصّريح والعفوي والذي أقام من خلاله جولة على مشوار عمر مليء بالنجاحات والخيبات وختم حديثه بتوجيه تحيّة إلى عائلته الصّغيرة: زوجته غريس وابنتيه ليتيسيا وجويا ، ومازحه د. عماد قائلاً: "تنتظر الصّبي؟" فأجاب جو:" انشالله يجي جو جونيور!".