أطلق " تلفزيون الجديد" اذاعة "الجديد FM" عبر دورة برامجها الاولى بعد أشهر من البث التجريبي، شملت برامج حوارية وترفيهية واجتماعية ورياضية لتلائم اذواق مستمعيها .

دورة البرامج الجديدة ستكون حجر الاساس فيها الجولة الصباحية اليومية ضمن "صباحو كارلا" مع الاعلامية كارلا يونس، الذي يذاع يومياً من الاثنين الى الجمعة من الساعة 8:30 صباحاً لغاية الساعة 10:00.

ويشمل جولة على حال الطرق بمتابعة مباشرة من غرفة التحكم المروري، وتفصيل الاحوال الجوية، وجولة أخبار محلية، كما تتناول الجولة الصباحية "صباحو كارلا" أخر الدراسات والابحاث العلمية وفقرة "الطاقة الاجابية"، وفقرة عن الصحة والتغذية وأخبار عن علم النفس ولغة الجسد والازياء والطب البديل.

كما تستضيف كارلا صباح كل يوم خميس وجهاً فنياً مميزاً للحديث عن أخر أعماله ومشاريعه.

والمحطة الرياضية الاسبوعية، ستكون كل خميس الساعة 16:30 بعد الظهر وتعاد الساعة 22:30 مساء الاحد مع الزميل ابراهيم وهبي ضمن "الجديد سبورت"، حيث يعالج قضايا رياضية محلية وعربية ودولية، ويتوقف عند أبرز الاحداث والمناسبات، كما يستضيف ابرز الفاعلين على الساحة الرياضية.

وسيتمكن جمهور قناة الجديد من متابعة نشرات أخبارها مباشرة في مواعيدها، عبر أثير الجديد اف.ام.

كذلك سيتمكنوا من متابعة برامجهم المفضلة "بعدنا مع رابعة" كل خميس، و"غنيلي تـ غنيلك" كل سبت عبر هواء الجديد اف.ام.

وسيتمتع مستمعو اذاعة الجديد اف.ام ، بمحطات غنائية على مدار الساعة فيها أحدث الأغاني مع وقفات يومية واغنيات شاعت وما تزال ترددها الألسن.