دمشق- حسام لبش

للموسم الثاني على التوالي وبعد أن تتوصل إلى اتفاق نهائي مع شركة قبنض، تعتذر الممثلة سوزان نجم الدين عن المشاركة في مسلسل "طوق البنات" لتطوي صفحة هذا العمل نهائياً برغم وجود جزء ثالث منه يصور لاحقاً.

وفي كشف خاص لموقع الفن أكدت سوزان أنها اضطرت للاعتذار عن العمل في طوق البنات مع المخرج إياد نحاس وذلك لعدم قدرة الشركة المنتجة على التنسيق في المواعيد مع مسلسل " امرأة من رماد" للمخرج نجدت أنزور.

وقالت:" الأمر نفسه تم في الموسم الماضي عندما كان طوق البنات مع المخرج محمد زهير رجب، والشخصية التي عرضت علي في الموسمين قوية جداً وفيها ما يحرض على المشاركة، لكن عدم التنسيق في المواعيد جعلني أعتذر ثانية".

وحول الجزء الثالث من المسلسل قالت:" أنا بالمبدأ لا أحب الأجزاء، وبخصوص الجزء الثالث من طوق البنات سأغيب أيضاً لأسباب كثيرة أهمها أنني سأنتهي من مسلسل امرأة رماد لأسافر إلى مصر حيث هناك مسلسل سأشارك فيه للموسم الحالي.
واقتربت سوزان من الانتهاء من تصوير شخصيتها في "امرأة من رماد" مع أنزور.

وكشفت عن شخصيتها في العمل فقالت:" أؤدي دور امرأة اسمها جهاد وهي ترمز إلى سورية بكل مراحلها، وبكل عذاباتها وطموحاتها، وبالطعنات التي تعرضت لها".

وحول اسم جهاد ورمزيته قالت:" هو دلالة على حال سورية، فالحياة والأوطان كلها جهاد بجهاد".

وكانت سوزان نجم الدين اعتذرت قبل فترة عن العمل مع رشا شربتجي في مسلسل " علاقات خاصة" في لبنان لتوفر مساحة لنفسها للعمل في الدراما السورية داخل سورية على حد تأكيدها.