من يستفيد من الآخر السياسي أم الفنان؟ سؤال طرحته الاعلامية رابعة الزيات على ضيوفها وهم الاعلامي والمحلل السياسي سالم زهران، الفنان غسان الرحباني، الممثلة السورية ليليا الأطرش والنجم محمد المجذوب.

وفي الحلقة كشف زهران أنه تلقى اتصالاً من مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا ، بعد عرض حلقة "المتهم" التي حل عليها زهران ضيفاً، ونقل له تحية من أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله على ما قاله زهران عنه خلال الحلقة.

وتحدث زهران عن علاقته بالفنانين، وأكد أنه على الرغم من عدم توافقه سياسياً مع الفنانة اليسا، إلا أنه يحب احساسها ويسمع أغانيها.

وفي فقرة الصندوق الأسود، امتنع زهران عن الاجابة والرد على الصحافية غدي فرنسيس بعد تعرض الاخيرة له على صفحتها الخاصة على "فايسبوك".

من جهته، أكد الرحباني أنه يعارض ظاهرة "آل الديك" وما شابههم، موقعاً اللوم على قناة "الجديد" في الترويج لهم، وتحدث عن تلفزيون الرحباني الذي ستطلقه العائلة قريباً ويضم كل أعمالهم الماضية والمستقبلية. ولم يبد الرحباني أي اهتمام للهجوم الذي تعرض له من قبل الساخر بيار حشاش، مؤكداً أنه اعتاد على الهجوم ضده وهذا أمر طبيعي بالنسبة له.

وفي الحلقة، كشفت ليليا الاطرش عن حب علي طفل سالم زهران لها، وعمره خمس سنوات، فقام زهران خلال الحلقة بطلب يدها لعلي.

واعتبرت أن "الفن مجد باطل وذاكرة المشاهد قصيرة ، فيجب التواجد دائماً بأعمال تناسبني".

أما محمد محمد المجذوب فقدم مجموعة من أجمل أغانيه، كما أطلق أغنيته الجديدة "يا زغيرة" حصرياً في "بعدنا مع رابعة"، وأعلن انفصاله عن شركة "العنود" بكل محبة، مؤكداً أن " غيابه طال فترة كبيرة ويجب التواجد دائماً ".