لافتاً إلى أنه نقله إلى خمسينيات القرن الماضي، وصف الممثل الأردني إياد نصار سيناريو مسلسل "حارة اليهود"، الذي شرع في تصوير أول مشاهده فيه قبل أيام، بأنه ساحر.

نصار، وخلال تواجده في المدرسة الداخلية لتحسين الصحة بضاحية الهرم، لتصوير أول مشاهده في المسلسل، قال لـ"الراي" إن سيناريو المسلسل جذبه بشدة، وكان له تأثير ساحر عليه، مشيراً إلى أنه سوف ينتقل خلال أيام إلى حي عماد الدين في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، حيث الديكور الرئيسي لتصوير بقية مشاهد المسلسل.

وأضاف أنه وخلال قراءته للسيناريو، كانت الأحداث تتحرك أمامه بشكل متصل، وبالتالي لم يتردد للحظة في قبول العمل، مشيراً إلى أنه انتهى من قراءة السيناريو في يوم واحد، وبعدها اتصل بالمؤلف الدكتور مدحت العدل، ليبدي سعادته بالمشاركة في عمل مميز وساحر مثل "حارة اليهود".

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته منة شلبي وريهام عبدالغفور وهالة صدقي وسيد رجب وأحمد حاتم ووليد فواز، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وتتناول أحداثه حياة اليهود وسط القاهرة، في الفترة من 1948 وحتى 1956، ما بين نكبة فلسطين والعدوان الثلاثي على مصر، حيث يكشف التفاصيل عن تلك الفترة لم يتم الكشف عنها من قبل.