تعيش الفنانة مي سليم، حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تستعد لسباق رمضان التلفزيوني بثلاثة أعمال دفعة واحدة، شرعت في تصويرها جميعاً.

سليم كشفت لـ"الراي" عن أنها تجسد في مسلسل "حواري بوخاريست" مع الممثل أمير كرارة، دور بنت بلد شعبية تتعرض للعديد من المفارقات في حياتها، وقالت إنها شعرت بالسعادة بعد أن قرأت سيناريو مسلسل "ولي العهد"، معبرة عن إعجابها بالورق وبالشخصية التي تقدمها في المسلسل، حيث تجسد دور زوجة الفنان حمادة هلال. وعلى الرغم من أن دورها في المسلسل صغير، إلا أنها تؤكد أنه هوالمحرك لكل أحداث المسلسل.

ولفتت إلى أن مساحة الدور لا تشغلها، بقدر تأثير الدور على المشاهد، مؤكدة أنها تسعى دائماً إلى تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة. كما كشفت الفنانة عن أنها وافقت أخيراً على الظهور في مسلسل "نصيبي وقسمتي"، مع الممثل هاني سلامة، حيث تظهر في أربع حلقات فقط من المسلسل، نظراً لطبيعة الأحداث التي تدور في إطار مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، والتي تظهر سلامة في شخصيات مختلفة مع بطلات مختلفات.

وأبدت سليم سعادتها بالتجربة، خصوصاً أنها أحبت الورق والشخصية التي تقدمها، والتي رفضت الإفصاح عنها، لا سيما أنها الشخصية التي تركز عليها.