أطلّ الفنّان جو رعد في برنامج "ع هواكم" على قناة "الجديد" اللبنانيّة وعلى قناة "هواكم" وذلك ضمن حلقة خاصة بعيد العشّاق.

وتحدث رعد في البرنامج الذي تقدمه الإعلاميّة رانيا المذبوح، عن توفيقه ما بين الغناء والتزيين قال جو: "النظام أساس للحفاظ على سير الأمور، وأنا أنظّم يومي ما بين عملي في الصالون كمزيّن بحيث أخصّص له حوالى ٨ إلى ١٠ ساعات يومياً، في حين أخصّص حوالى السبع ساعات للفنّ ما بين دروس الفوكاليز، والسولفيج، ولقاء الملحنين والشعراء، وتسجيلات الأغاني في الأستوديو. وكلّ من يعملون معي في مجال الغناء يعرفون بأنّي غالباً ما أخصّص وقتي ليلاً للقائهم".

وعن الموضة الرائجة للشعر في هذا الموسم قال جو: " اللون الأحمر هو سيّد الموقف منذ خمس سنوات حتّى الآن، ولكن في النهاية علينا إختيار ما يليق ببشرة السيّدة، فاللوك يعتمد على شخصيّة السيّدة ونوعيّة عملها، ولون شعرها وعينيْها. كما أنّ الموضة في عالم الشعر المستعار اليوم هي بإعتماد الخصلات المنفردة التي يمكن إدراجها في الشعر بدرجات لونيّة مختلفة كالزهري، والموف، وغيرها".

وعن إعتماده الأزياء الغريبة قال :"قدّمت نفسي بالشخصيّة التي تُشبهني في الفنّ، ويمكن للجمهور مراجعة تاريخي قبل دخولي في عالم الفنّ، ليتأكّد من طريقة أزيائيّ".

وعن الإنتقادات التي واجهها في عالم الغناء، قال: "أنا أغنّي بشكل صحيح، وبإحساس جميل، وبأسلوب خاصّ بي، ولا أنسخ غيري، كما عمد بعض الفنّانين إلى إستنساخ جورج وسّوف، وأمّ كلثوم، وعبد الحليم. أغنّي بشكل يشبهني، علماً أنّي أيضاً واجهت الإنتقادات بعدما غنيّت للفنّان الكبير ملحم بركات، علماً أنّ نجل الفنّان ملحم بركات " وعد بركات" وهو شاعر وملحّن أيضاً، أكّد في لقاء صحافيّ معه بأنّي من أفضل من غنّى لوالده، كما أنّ إحدى الفنّانات أكّدت لي بأنّها إلتقت الفنّان ملحم بركات الذي قال لها بأنّي غنيّت بشكل صحيح، وبإحساس جميل، وأنا أعتزّ بهذه الشهادة".

وعن إنتسابه لنقابة الفنّانين اللبنانيين، قال جو: "أشكر النقابة، وأنا عضو بها، وأصبح لديّ اليوم هويّة نقابيّة".

قدّم جو رعد خلال الحلقة وصلات غنائيّة منها أغنيته "أنا بشهدلك"، وميدلي غنائي يحتوي على العديد من الأغاني ومنها: "كلمة حلوة، وعبد القادر، وخليني معاك، وغيرها".