احيا نجم ارب ايدول "محبوب العرب"، حفل عيد الحب، لأول مرة في ابوظبي، في نادي أبوظبي الرياضي وبمشاركة الفنان مجد العلي.

افتتح الحفل الاعلامية ديانا النابلسي، وبوصلة رائعة من عازف الكمان عبود اباظة، إضافة الى وصلة فنية من الراقصة اليسا والجدير بالذكر ان الحفل من تنظيم شركة هاي رزليوشن للإنتاج الفني لرئيسها التنفيذي الاستاذ حسام الشيخ.

وقدم العلي خلال الحفل عدداً كبيراً من اشهر اغانيه "ياما رسمتك رسمات ولونتك على كيفي، غنى لحلب"، و عدداً من اغاني العتابا والمواويل وعقدت حلقات الدبكة و الرقص و كان التفاعل كبيرا من قبل الحضور.

بدوره محبوب العرب حازم شريف، وفور دخوله اشعل المسرح بأغانيه، وحضوره اللافت وصوته العذب، كما تميز الحفل بالتنظيم الرائع وصل لمستوى العالمية، من تنظيم شركة هاي رزليوشن للإنتاج الفني، كما حضر الحفل المهندس وسام جنيد الرئيس التنفيذي لشركة لتوتال تكنولوجي ورئيس قسم التسويق وعضو مجلس إدارة في هاي رزليوشن.

افتتح شريف الحفل بأغنية موال فوق النخل، و غنى للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ سواح وجانا الهوى، كما غنى خمرة الحب للفنان صباح فخري ، وعلى بابي واقف قمرين للموسيقار ملحم بركات، وغنى لسلطان الطرب جورج وسوف بتعاتبني على كلمة، واختتم الحفل بأغنية بكتب اسمك يا بلادي التي كانت أغنية انتصاره عندما فاز بلقب أراب أيدول وكان لافتا مواكبة عائلته معه وتواجدها الى جانبه وفي مقدمتهم والدته التي كانت دموع الفرح والتأثر لا تفارقها حين تسمع التصفيق لأغاني ابنها واخته جود.

كما صرح الشريف انه سيطرح أغنيته الجديدة في الاسواق ويستعد لاحياء حفل غنائي في القرية العالمية في دبي وذلك في العشرين من شهر فبراير/شباط الجاري.