دمشق- حسام لبش

دخل الممثل ​جرجس جبارة​ في تصوير مشاهده في مسلسل "فارس وخمس عوانس" كثاني عمل له في الفترة الحالية وفيه يلعب شخصية رئيسية فيها الواقعية والطرافة في آن معا.

وفي تصريحات لموقع الفن أكد جبارة أنه يؤدي في العمل دور أبو الندا ويكون ناطور بناية يسكن فيه فارس والعوانس الخمس اللواتي تجري بهن تفاصيل العمل.

وتابع :"أبو الندا رجل طيب جدا، لديه بنت تدرس في الجامعة ويرى كل الحياة فيها ويرفض لأجلها الزواج من امرأة بعد وفاة أمها".

ويضيف :"وتقع البنت في حب أحد شبان البناية التي أعمل ناطورا لها، لكن لأبو الندا مبادئ لا يتخلى عنها بحيث يكون شديد الدقة في التعامل مع الشاب ويلزمه بالدخول من الباب وليس من الشباك".

ويعتبر أبو الندا المسلسل مزيجا بين الواقعية والكوميديا، معبرا عن سعادته لكون الطرافة فيه والظرافة تقعان ضمن إطار الموقف.

ويواصل جرجس في الوقت نفسه تصوير مشاهده في مسلسل " أبو دزينة" وفيه يؤدي دور مسؤول مقرب من الرجل الفقير الذي يحصل على ثورة تقدر بـ 150 مليون دولار ويصبح مستشارا له في كل المشاريع الفاشلة، وذلك في إطار من الكوميديا أيضا.

يشار إلى أن جرجس جبارة من رموز الكوميديا السورية في السنوات العشرين الأخيرة ويتمتع بكركتر خاص به لم يسبق له مثيل ولم يقلده أحد حتى الآن.