صوتان من أجمل الأصوات العربية إجتمعا بإسم الحب، فلة الجزائرية التي تطربنا بصوتها وإحساسها وأدائها الرائعين، وهشام الحاج الذي يحمل أصالة لبنان في صوته ويأسرنا بحضوره، فكانت سهرة حب وغناء ورقص وفرح ومحبة .


فلة أطلت متألقة جداً ليلة عيد العشاق في حفل الأطلال بلازا، وحملت إطلالتها بالأحمر توقيع المصمم المبدع عقل فقيه والـLook كان بتوقيع Glamour .

حملتنا فلة بصوتها ، وكعادتها ، إلى عالم آخر ، بأغنياتها الجميلة حيث أدّت "تشكرات"، "إنت حبيبي"..
وحيّت فلة الراحلة صباح بميدلي من أغنيات الشحرورة، كما غنت "جانا الهوى" و"ميدلي جزائري"...


ثم أطل هشام الحاج متألقاً أيضاً بصوته الجميل الذي يحمل عراقة لبنان، وأشعل الأجواء بأغنياته التي لطالما رددناها :"حبيبي أنا" ، "شفت الورد" ، "إذا الله عطاني" ، "شو فيها لو مرة" ، "صعبة إتخلى عنك" ، "حبيبي"..

هشام أبدع في أداء "يا حبي اللي غاب" للموسيقار ملحم بركات ، وختم الحفل بأغنيته "أهلا لبنانيي".

ولكن قبل الختام كانت المفاجآت ، حيث عادت فلة إلى المسرح لتلتقي بهشام بأداء مميز في "ديو" لثلاث أغنيات "عيون القلب"، "بعيد عنك" و"يا حبايبي يا غايبين" فأطربانا فعلاً .


ولم تنتهِ القصة هنا ، فملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا ، والتي كانت من بين الساهرين، شاركت هشام في ديو "بلدنا" ، الذي كان سجله هشام مع الفنانة المصرية أمينة ، فكانت مشاركة جميلة جداً من كريستينا .

موقع "الفن" كان حاضراً في الحفل وعاد بهذين التصريحين .

فلة: أتمنى لكم عيداً سعيداً وينعاد عليكم بالخير ، الحب ليس فقط بين زوج وزوجة وحبيب وحبيبة ، فهناك حب الوطن ، حب الأب ، وحب الله قبل كل شيء ، المحبة هي كل شيء وبها نخلق كل شيء، نخلق بها السلام .
وأضافت : لا بد من أن يكون هناك إحترام ليستمر الحب، أنا أحتفل به "كتير كويس" على الرغم من أن الأهل غير موجودين معي ولست متزوجة وليس عندي رفيق بحياتي، ولكني أفرح كثيراً بمحبتكم الجميلة وهي ربما حب الصداقة الذي هو أهم من حب الـcouple".
وعندما سألنا فلة "ماذا نجد في قلبك؟" أجابتنا : قلبي كبير جداً وواسع وبداخله أشخاص كثيرون أصدقاء منذ 30 عاماً وسيبقون في قلبي، "بالرغم من إنو لو تخانقنا ما رح تلاقي عندي حقد لانو اللي بيحب ما بيكره أبدا".

هشام الحاج: أعايد في هذه المناسبة كل الذين أحبهم وبحبوني وكل الفانز الذين هم بالنسبة لي كل الحب وكل الوفاء فهم عيد الحب .
وأضاف : أعايد والدتي لأني أحبها كثيراً ومن قلبي، وأعايد زوجتي وإبني لأن حبي كله لهم .

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.