كانت حلقة حب بكل ما للكلمة من معنى حين استقبلت الاعلامية رابعة الزيات الممثل السوري القدير دريد لحام وزوجته هالة في حلقة خاصة بعيد العشاق من "​بعدنا مع رابعة​".

كانت المرة الاولى التي تظهر فيها السيدة هالة بيطار في برنامج منوعات لبناني، فشاركت زوجها أجمل الذكريات وقصص الحب بعد 53 عاماً من الزواج. كما استقبلت الزيات الفنانين ​ناصيف زيتون​وجنى.


كشف لحام عن الوجه الآخر للكوميدي، فروى حكاية عشقه لزوجته التي رفض أهلها تزويجها قبل الحصول على شهادة البكالوريا. وبعد الزواج بقي الحب صامداً، فاعترف لحام بأن الفضل في نجاح علاقته الزوجية يعود الى هالة التي صبرت وتحمّلت.

واستذكر الثنائي أهم وأطرف المواقف، منها تلقي لحام لبلاغ الطلاق من زوجته هالة وغيرتها عليه. ولانها حلقة خاصة بعيد الحب، قدم البرنامج خاتمي زواج للضيفين، كعربون تقدير ولتذكير الممثل لحام بضرورة أن يضع خاتم الزواج في اصبعه.

وقام الزوجان بتأدية رقصة رومانسية ،كما تشاركا أغنية "بيتنا ببلودان".


وللحلقة مفاجأتها لصديق البرنامج وسام فقيه الملقب بـ"عصفور" والذي تم عقد قرانه على عصفورته بحضور شيخ داخل الستديو. وشارك الجميع فرحة عصفور وخطيبته، فأهداهما لحام وزوجته زلغوطة على الطريقة الشامية.


وبعيداً عن الحب، تحدث لحام عن المقاومة وزيارته للجنوب اللبناني وقال "اعتبر الجنوب مقدساً بدماء الشهداء وحين زرت الجنوب قلت اني أصبحت من الحجاج لاني زرت ارضاً مقدسة".


وردا على غناء الفنانة أصالة لأغنية "يامو" التي اشتهر لحام في غنائها، قال الأخير "أنا بحبها لاصالة ، اختلفنا بالرأي ولكنها ما زالت موجودة داخل قلبي". ومن ثم غنى لحام وزيتون "يامو".

أما ناصيف زيتون فشبّه الارض بالأم، وتلقى اتصالاً مفاجئاً خلال الحلقة من والدته. كما أطلق أغنيته الجديدة "نامي ع صدري" حصرياً مع "بعدنا مع رابعة".


كذلك تحدثت جنى عن أغنيتها الجديدة ، وتم عرض مقتطفات من فيديو كليبها الأخير الذي صورته بالتعاون مع المخرج ايلي الشويري.


وفي الحلقة المقبلة ، تجمع الاعلامية رابعة الزيات في حلقة هذا الخميس بين السياسة والفن، فتستقبل كل من الاعلامي والمحلل السياسي سالم زهران، الفنان غسان الرحباني، الممثلة السورية ليليا الأطرش والنجم محمد المجذوب.