نجمة راقية ، أنيقة بحضورها وذواقة بإختيار أغنياتها ، ذكية بمسيرتها الفنية .

أطلقت ألبومها الجديد "عايش بعيوني" الذي ما زال يلاقي أصداء إيجابية ، كما أصدَرَت أخيراً كليب "ما بعرف" الذي يشاركها فيه الممثل عادل كرم .

إنها يارا التي تحل ضيفة عزيزة على صفحات "الفن".

يارا بالبداية أبارك لك بالكليب مع عادل كرم
شكراً لك .


عادة في هوليوود يتقصد الفنانون أو الممثلون إطلاق شائعات للترويج لعمل سينمائي أو غنائي ، فهل كانت الاشاعة بينك وبين عادل كرم مقصودة؟
من الممكن لاننا اصبحنا مقربين من بعضنا وعائلة واحدة ، وعندما تعرفنا على بعض وقبل ان نتطرق الى فكرة الكليب سوياً شعرت بأنني أعرفه منذ زمن ، وعندما تعرفت عليه قلت له إنني من معجبيه واتابع اعماله دائما وهو ايضا قال لي الشيء نفسه، وهذه الصداقة اصبحت اقوى مع الوقت، وقال لي انه عندما شاهدني بكليب "توصى فيي" ان كان سيفكر بتصوير كليب مع أحد "فسأصور مع هذه البنت" ، وفرحت كثيراً ومن هنا جاءت فكرة الكليب، هناك كيمياء بيننا عندما نجتمع نصبح مثل الاطفال ونمزح كثيرا ، المحبة من عند الله .

هل هناك إرتباط قريب بينكما؟
لا، لست أعيش حالة حب وليس هناك إرتباط ، كل فتاة تتمنى الارتباط بشخص مثل عادل لانه "عن جد بيجنن من كل النواحي"، الناس لا يصدقون ان قلت إن هناك شيئاً بيننا أو لا، لذلك لا نبرر.


عادل ممثل شاطر، ولم نشعر بأن الكليب بحاجة لهذه الدرجة من التمثيل ، هل إخترت عادل لأنه أحبك في كليب "توصى فيي" أم لأنه مشهور ؟
كما قلت لك لقد إخترنا بعضنا، عادل لا يصور كليبات كما قال وصرح، ووافق على تصوير الكليب بسببي لانه تمنى العمل معي منذ كليب "توصى فيي" ، وفرحت كثيراً عندما وافق، وكان ذلك شرفاً لي وتجربة مميزة، هو ممثل كبير وأحبه كثيراً والناس رأوه بأسلوب آخر حيث ظهر الشاب الرومانسي وليس الكوميدي.


ناصر لم ينجح سابقاً في إخراج الكليبات هل وافقت إكراماً لعادل ؟
ناصر لم يكن يصور كليبات من قبل .

ناصر أخرج "ماشي وين" لسعود أبو سلطان

آه ممكن ، تعرفت عليه قبل حلقة "هيدا حكي"، ولأنهم كلهم اصحاب كشركة Rooftop Production طبعاً مع طارق كرم ، قررنا سوياً القيام بالمشروع وانا راضية عن النتيجة واظهرني ناصر بطريقة كنت احب ان اظهر بها، والناس يقولون لي الكلام الذي أحب أن أسمعه.

كليب "ما بعرف" يعرض حصرياً على MTV و"أغاني أغاني" ألا تخافين من زعل الـ LBCI حيث أنت الطفلة المدللة لديهم؟
"بالعكس ما بيزعلوا مني"، بعد الـ MTV سيطرح الكليب على كل القنوات "نحنا أصحاب مع كل المحطات وبحبن وبيحبوني".


كليب "يا عايش بعيوني" جميل جداً وFunny وأسلوب جديد وفيه جرأة بالنسبة الى يارا وهو من إخراج جاد شويري صاحب الأفكار الجنونية ، كيف خضت هذه التجربة وما كان رأي الناس؟
الناس أحبت الكليب كثيراً وأنا كنت متحمسة أن أتعامل مع جاد بعد ان شاهدت العديد من اعماله وهو فنان بكل معنى الكلمة وهو مجنون بمكان معين ، إلا أنني قررت أن يذهب بجنونه الى حدود جنوني انا وليس أكثر من ذلك، بالنتيجة كل مخرج يعرف ماذا يريد الفنان وأسلوبه، فهو إستطاع أن يظهر جانبي الذي لا يعرفه الناس وهو أني طبيعية وأمزح .

متى ستصورين "آه منك يا هوى"؟
الاغنية لم اكن أفكر بتصويرها لانني غنيتها في عدد من البرامج التلفزيونية، لكن الكثيرين يطالبونني بتصويرها، ولأن الالبوم كله جميل جداً، أحضر لتصوير اغنية جديدة الا اننا ما زلنا محتارين لأي أغنية ، أحب أن أصوّر اغنية "قول" من كلمات الياس ناصر والحان طارق ابو جودة، كما سأصور أغنية خليجية من كلمات سعود الشربتلي.


من الذي يقرر معك؟
طارق أبو جودة وطارق كرم، والفانز، "هيدي العين طارق والعين التانية طارق ، تنيناتن طارق ، بطارق واحد مش مخلصين كيف هلأ مع طارقين".

بما أننا نتكلم عن طارق كرم عرفنا أن هناك فيلماً
ناصر سيكتبه خصيصاً لي ، وليس هناك حتى الآن الكثير من التفاصيل لأننا لم نجتمع بعد.


إشتقناكلبنانيين لسماعك بالأغنيات اللبنانية بعد أن حرمنا منها بصوتك لمدة طويلة ، أخبرينا أكثر عن الألبوم وكيف تم تحضيره ؟
لم يكن الموضوع بيدي لكن الاوضاع فرضت ذلك، والحمد لله عدت بمستوى تعودت به عليّ الناس وبقوة وهذا الالبوم ناجح جداً ويعز علي كثيراً ويعني لي كثيرا لأنه آخر ما كتب الشاعر الراحل الياس ناصر، وطبعاً ليس التعاون الأول مع الشاعر نزار فرنسيس فهناك أكثر من أغنية له ، وهناك في الألبوم أغنية مصرية وهي من الأغنيات التي أحبها كثيراً .

تم تسريب "ديو" جمعك بوائل كفوري الذي أزعجه الموضوع ، هل غضبت من ردة فعل وائل؟
الديو تسرب وكان مجرد Demo ولم يكن منتهياً ، وطبعاً لديه حق حيث أننا لم نكن نحن من قرر أن يُطرح الآن ، كنت قد أصدرت ألبومي وهو أيضاً ولم يكن قد حان الوقت كي تطلق أي أغنية.


بعد أن تسربت الأغنية ألن تطلقاها بشكل رسمي؟
لا أعلم، طلبت من كل محبيني أن يتوقفوا عن تداولها ، الأغنية جميلة جداً من أجمل الأغنيات، وهي عمل رائع وراقِ ، إن اطلقت بالشكل الصحيح "بدا تعمل شغل كتير كبير بس الوضع اللي نزلت فيه مش منيح".


ما مصير هذا الديو بعد أن وعدنا وائل بأسماء كثيرة للديو وإختار يارا من بين الجميع ؟
دائما عندما يصدر عمل يكون قد تم الاستماع وتسجيل أكثر من أغنية ، هكذا كنا قد قررنا لنصدر بالنهاية عملاً نكون كلنا راضين عنه ، هذا الديو قد تسرب بطريقة غير جيدة ، للأسف ان يكون مصير هكذا اغنية التعتيم.


من برأيك قام بتسريب الاغنية؟ الستوديو أم الملحن أم من؟
لا أعلم "حسب مين عندو الاغنية".


ألم تتم متابعة الموضوع؟
طارق كان يريد أن يعرف من سرّب الديو لأنه لم يكن مناسباً لنا تسريبه في وقت ألبومي ناجح جداً .


الاغنية من ألحان من؟
الاغنية من ألحان طارق ابو جودة ، وإن لم يطرح العمل لست حزينة لان البومي "عامل شغل كتير كبير" واقوم بتصوير عدد من الاغنيات "بدّي لحّق صوّرن كلّن"، وأعد الجميع عبر موقعكم بأن الألبوم المقبل سيكون أقوى بكثير من هذا الألبوم.

مبروكحصولك على جائزة من نادي الحكمة الرياضي ، هل أنت من محبي هذا النادي؟
أنا من محبي الرياضة بكل أنواعها وأتابع كرة القدم ومن مشجعي نادي برشلونة ، ومنذ صغري وأنا أذهب وأتابع مباريات الحكمة في غزير، هو شعور لا يوصف بالرياضة النظيفة ، وأنا سعيدة لأنهم كرموني "وعملولي تي شيرت رقم 10" ، وأشكر الفريق ورئيس النادي على هذه اللفتة الجميلة.


للأسف في لبنان كل فريق رياضي منتمٍ إلى حزب معين، فالحكمة مسمّى على حزب القوات اللبنانية، هل تحبذين القوات سياسياً ؟
معروف عني أنني لست كثيراً "داخلة" في أجواء السياسة ، وليس لدي مشكلة مع أحد والكل يحبني.

بعد أن حزت جائزة الموريكس دور لثلاث مرات متتالية لماذا غاب إسمك عنها لعامين؟
لأنني لم أطلق أي عمل لبناني حينها ، فألبومي صدر آخر العام تقريباً ، ولا تهمني الجائزة بقدر ما يهمني النجاح.

ما هي مشاريعك المقبلة ؟
إضافة إلى تصوير الكليبين الخليجي واللبناني من الألبوم هناك حفلات ومهرجانات .


كلمة أخيرة لموقع الفن
أشكركم على دعمكم الدائم ومواكبة أخباري والكتابة عني، أتمنى لكم دوام النجاح والإستمرارية ، وأوجه تحية من خلالكم لكل الفانز وللذين يحبوني وأدعوهم لمتابعتي دائما عبر موقعكم .