أطلت الفنانة سيرين عبد النور في حلقة خاصة بعيد الحب، ضمن برنامج "المتهم" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" الفضائية.

وضمن أجواء رومانسية، وبعد فترة غياب عن المقابلات التلفزيونية، تحدثت عبد النور عن معنى عيد العشاق بالنسبة لها، "الحب لا يُختصر بيوم واحد، هو موجود بحياتي دائماً، حبي لزوجي كبير جداً".

وفي سؤال حول ما إذا اختبرت عبد النور الحب قبل زوجها الحالي فريد، أجابت: "أنا انغرمت مرة واحدة قبل فريد، كان حب مراهقة وطفولي، صرلي بعرف فريد 15 سنة، أستطيع القول إنه حبي الأول".

وحول إمكانية إنجابها مزيداً من الأطفال، قالت: "الطبخة على النار، فريد يريد إنجاب الأطفال، وأنا دائماً كنت أحب أن يكون عندي 3 أولاد، إتكالنا على الله بهيدا الموضوع".

وعن امتناعها عن كشف إبنتها تاليا للإعلام، قالت سيرين إنها تفضل عدم وضع إبنتها تحت الأضواء، "قد أوافق ربما على أن أكون مع إبنتي على غلاف مجلة، على أن يعود ريع المبلغ المادي لجمعية خيرية مثلاً".

وعن الصفات التي تحبها ولا تحبها في زوجها، أجابت: "عندما أكون معصبة، بكون كثير صبور، وعندما أقوم بعمل ما يزعجه، بعصب، "بيعرف أيمتى يصبر وأيمتى يحكي"، نافية وجود خلافات بينها وبين زوجها إنها محض إشاعات، "ونحن مستمرون معاً الى أبد الآبدين آمين"، كما أضافت قائلة: "هو شريك حياتي ونجاحي، هو من شجعني على خوض تجربة مسلسل روبي الذي لاقى نجاحاً كبيراً، وأعتبره نقلة نوعية في حياتي المهنية".

الى أي مدى كره الجمهور سيرين بعد شخصية روبي، أجابت: "عندما يقول الجمهور أنه كره شخصية روبي، فهذا دليل نجاحي في تأدية الدور ولعب الشخصية بشكل صحيح".

وعن سبب ابتعادها عن الشاشة الصغيرة في شهر رمضان الفائت، قالت: "مسلسل لعبة الموت كانت المرة الوحيدة التي قدمت فيها عملاً في رمضان، لست من الفنانات اللواتي يظهرن دائماً في رمضان، مسلسل سيرة حب مكون من تسعين حلقة، ولم يكن مقرراً أن يُدرج على الشاشة خلال الشهر الفضيل، إضافة الى أن هذه الأمور من اختصاص المنتج الذي يتفاوض مع الشاشات، وفيما يتعلق بمسلسل سيرة حب، فقد أبرم المنتج عقداً مع شاشة مشفرة لعرضه على الهواء خلال رمضان".

سيرين رفضت إعطاء رأيها بأداء غيرها من الممثلات في المسلسلات التي عُرضت في رمضان، "كنت أصور مسلسلي في مصر، ولم أتمكن من المتابعة، أرفض إعطاء رأيي بأدوار زميلات لي، أنا ضد أن تعطي ممثلة رأيها بدور زميلة لها، في نقاد، وصحافة، وجمهور بشوفوا وبيحكموا".

ولدى سؤالها عن الممثلة الأغلى أجراً، وبعد أن كشف مقدم البرنامج رجا عن إطلاعه على عقد بقيمة مليون دولار يخصها، أجابت سيرين: "لا أحب الحديث بهذه المواضيع، لا أدري غيري كم يتقاضى كي أحكم من الأعلى أجراً".

أما عن خلافها مع الفنانة نادين الراسي، فقالت سيرين: "أنا بتلقى كلام أسمعه، التزمت الصمت فترة طويلة، وما بحب واجه الأذى بالأذى، وما بحبّ القيل والقال، ما وصلني رسالة منها، كيف بدي رد إذا ما وصلتني رسالة، في الحقيقة الرسالة التي وصلتها مني وصلت لأكثر من حدا غيرها من تلفوني، وبعدين إكتشفت إنه الـI message مسروق".

أنا رفعت شكوى ضد نادين لدى النيابة العامة التي حولت الشكوى الى محكمة المطبوعات "لأنو صار في تعدي وتجريح وتشويه لسمعتي".

وعن تجربتها في برنامج "بلا حدود"، قالت سيرين إنها أجمل تجربة، خصوصاً فيما يتعلق بالأعمال الإنسانية التي قامت بها، "حبيت المواضيع الإنسانية بالبرنامج، بتخليك تحس بإنسانيتك، هيدا أسمى شعور بالدنيا"، كاشفة عن موافقتها على جزء ثان من البرنامج، بسبب الأصداء الجيدة التي رافقت العمل.

أما عن دور البطولة في مسلسل "السيدة الأولى"، والذي أدته الممثلة غادة عبد الرازق، بعد أن كانت سيرين المرشحة للعب الدور، أجابت: "نعم كان الدور لي، ولقد جلست مع المنتج وتحدثنا، وبعد أن سمعت أن الدور سيكون لغادة، اتصلت بالمنتج، وتبين إنو في حسابات أكبر مني كممثلة".

وسياسياً، وبعد عرض بطاقات الأحزاب اللبنانية على عبد النور، قالت الأخيرة: "شو نفع كل الأحزاب إذا مش قادرين ينتخبوا رئيس للجمهورية". ولدى سؤالها عن الشخص الذي تتمنى أن يكون رئيساً للجمهورية، أجابت: " بشوف أنو السيدة ستريدا جعجع بيلبقلها تكون السيدة الأولى، والسيدة ريما قرقفي فرنجية بيلبقلها تكون السيدة الأولى أيضاً".

وضمن فقرة إتهامات الضيف، طالبت سيرين الفنان وائل كفوري بالمزيد من الكليبات المصورة لأغانيه "ضروري نشوفو بكليبات أكثر".

للممثل مكسيم خليل، قالت: "إتهامي إنو بضل تلفونو silent"، كما اتهمت الفنان فارس كرم بالكرم "كثير كريم بأخلاقه وعاطفته".

وعن الممثل عابد فهد، أجابت: "مهضوم، وبضل سرحان"، عن الممثل باسل خياط "الدعوة للعشاء ما زالت قائمة، وأهلاً وسهلاً به عندما يأتي مرة جديدة الى لبنان"، وعن الممثل يوسف الخال "ما يتبنى أقاويل العائلة، يكون عنده رأيه الخاص".

والممثلة غادة عبد الرازق، قالت: "تعمل لوحدها، الممثل مفروض يعمل ضمن مجموعة"، وللفنانة ميريام فارس "هي ملكة المسرح باستعراضاتها وفنها، ولكن وبكل محبة، ما لازم كل ما يكون عندها شيء، في قبلها كلمة ملكة المسرح".

واتّهمت ايضاً الكاتبة كلوديا مرشليان ممازحة بـ"قيادتها الخاطئة للسيّارة"، وللإعلامية نضال الأحمدية، قالت: "حبيبة قلبي، أشكرها على كل شيء حلو قالته عني"، وللكاتبة ريم حنا "ضحكتها، عندها طاقة حلوة وإيجابية".

وفي ختام الحلقة، فاجأت سيرين مقدمي البرنامج بعرض تقرير عن نجاحات "المتهم"، على مدى موسمين على الهواء، كما عُرضت أغنيتها الجديدة "عادي" كاملة، وهي من كتابة وألحان الفنان مروان خوري، بعد أن صورت التحضيرات التي رافقت الأغنية ضمن برنامج "بلا حدود".