فاجأ مسار إجباري رواد سيتي ستارز مول في مدينة نصر بحفل غنائي وسط المركز التجاري، غنى فيه الفريق أغنيات ألبومه الجديد تقع وتقوم، قبل إطلاقه رسمياً، ليجتمع رواد سيتي ستارز حول الفريق ويتفاعلوا مع الأغنيات التي يسمعونها للمرة الأولى.

أطلق مسار إجباري ألبوم تقع وتقوم في حفل غنائي قدمه الفريق يوم الجمعة 13 فبراير - شباط في حديقة الحرية بالزمالك، هو متوفر حالياً في فيرجن ميغا ستورز وسوف يكون متواجداً في الأسواق بمصر والدول العربية بدءاً من الأسبوع المقبل.

وقد سبق للفريق عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook قيامه بجولة من الحفلات الغنائية في الإسكندرية والقاهرة وطنطا والمنصورة والمنيا ترويجاً للألبوم الجديد الذي يأتي بعد 10 سنوات من تكوين مسار إجباري وتقديمه لغة موسيقية جديدة وجادة انعكست في تنوع أعمار جمهور الفريق وارتباطهم به.

أغنيات ألبوم تقع وتقوم من تلحين هاني الدقاق وتوزيع فريق مسار إجباري، وكتبت دعاء عبد الوهاب كلمات أغنيات تقع وتقوم، قلبك ده عنواني وزيك أنا، بينما كتبت أمار مصطفى كلمات أغنيتي أوقات وإنك تطير، واحتوى الألبوم أيضاً على أغنيات بتقولي من تأليف تامر عطا الله (توسي)، لسه الدنيا لـمحمد السيد، صباحك لـمحمد إبراهيم، عطشان لـرضا زايد، وياعم لـحمدي زيدان.

وقد سجل مسار إجباري أغنيات ألبوم تقع وتقوم الصيف الماضي خلال معسكر عمل لمدة عشرة أيام بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واستغرق الألبوم 6 أشهر من الضبط والتعديلات والإضافات.

ألبوم تقع وتقوم هو أيضاً أول CD يصدر في مصر لألبوم غنائي يكون متاحاً بتقنية الوسائط المتعددة (Multi Media) حيث يظهر عند تشغيله على أي جهاز كمبيوتر معلومات إضافية مثل كلمات الأغاني وصور لأعضاء الفريق والمعدات المستخدمة في التسجيل ومعلومات أخرى.

وقد تعاون مسار إجباري في تصميم غلاف ألبومه الثاني، الذي أثار جدلاً عقب الكشف عنه، مع الفنان أحمد عماد الدين الذي قد وقع عليه اختيار الفريق البريطاني الشهير بينك فلويد Pink Floyd الشهير لتصميم آخر ألبوماته منذ أشهر عديدة، ويعتبر تعاون عماد الدين مع مسار إجباري هو أول مشاركة له مع فريق موسيقي مصري مستقل، وقد تولى مهندس الصوت الخاص بالفريق حسين سامي هندسة الصوت في الألبوم في The Mix Sudio، وتم عمل ماستر Master الألبوم في ستوديو Sage Audio Mastering بالولايات المتحدة الأميركية.