افتتح رئيس مجلس إدارة دائرة التنمية السياحية بعجمان الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ورئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لمجموعة "منافع" الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، معرض الزفاف في فندق القصر عجمان.

وإنضم إليهما كلٌ من السادة فيصل النعيمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينغز ، و فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان.

و في كلمته بهذه المناسبة، قال فوافنيل: "نحن فخورون باستضافة أول و اكبر معرض للزفاف في الإمارات الشمالية في فندق القصر عجمان. المعرض يستمر ليومين و يجمع أكثر من 80 من كبرى الأسماء التجارية الإقليمية و العالمية و مصممي الأزياء المتخصصين في تلبية متطلبات حفلات الزفاف الراقية. في فندق القصر عجمان، لدينا أكبر مرافق للمؤتمرات و الأعراس في الإمارات الشمالية و معرض الزفاف سوف يكون حدثا سنوياً على جدولنا. سوف يكون المعرض واجهة عرض يشاهد من خلالها الزائرون أرقي مزيج من مستلزمات الزفاف الضرورية. مثل هذه المناسبات تساعد على زيادة الوعي حول المكان و تعد أساسية في زيادة الطلب من كل من الأسواق القائمة والجديدة على حد سواء".

العارضون المشاركون في معرض الزفاف يتنوعون من التمويل إلى الموضة، التجميل، المجوهرات، منظمي حفلات الزفاف والمناسبات، الشراشف، أطقم الصيني الفاخرة، الأدوات الفضية، الطعام، الزهور، شركات الطيران، مجالس السياحة، الطباعة و التصوير.

أبرز ما في "معرض الزفاف" هو عرض أزياء العرائس المبهر الذي يقدم أحدث مبتكرات 20 من كبار مصممي الأزياء من الإمارات العربية المتحدة و كذلك رائدة تصميم الأزياء في الهند ريتو كومار. افتتحت عرض الأزياء "منى المنصوري" مصممة الأزياء الإماراتية العالمية – سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لعام 2014.