دمشق- حسام لبش

أنهت الممثلة ريم عبد العزيز مشروعها الأول في الدراما هذا الموسم من خلال المسلسل العربي المشترك " جزيرة الأحلام" والذي تم تصويره في قطر لتعود إلى دمشق وتباشر قراءة مشاريع أخرى للمرحلة المقبلة .

 

وفي تصريحات خاصة بـ "الفن" أكدت عبد العزيز أن مخرج "جزيرة الأحلام" والجهة المنتجة له ارتأت وصل مراحل التصوير من دون انقطاع، ما أدى إلى انتهاء كل المشاهد في غضون شهر واحد.


وقالت:" كانت هناك فكرة أن يتم تصوير المشاهد على مرحلتين كل واحدة في شهر، وبالتالي كنا سنعود إلى دمشق ومن ثم نسافر مجددا إلى قطر، لكن وصل المرحلتين معا جعلنا ننتهي على دفعة واحدة".


وتلعب ريم في "جزيرة الأحلام" دور امرأة مهتمة جدا بمواقع التواصل وتعتبر ملكة "الواتس آب" في العائلة التي تدور حياتها في فلك من الكوميديا الرقيقة.


إلى ذلك أعلنت ريم أنها باتت من جديد جاهزة للدخول في أي مشروع زواج بعد سنوات على انفصالها عن زوجها السابق، مشيرة إلى أن للزواج ولشريك الحياة شروطا، ما لم تتوافر، فلن ترتبط بأي شخص، من دون إعطاء أية تفاصيل عن تلك الشروط.
وريم عبد العزيز من نجمات الفن المنوع في سورية، فهي ممثلة وكاتبة ومخرجة، ومخرجة فيديو كليب، وخبيرة في الأبراج، فضلا عن كونها عضوا في المكتب التنفيذي لنقابة الفنانين السوريين حاليا.