تتيح محطة "MBC Bollywood" لكل متابعيها فرصة التعرف أكثر على النجم شاه روخان من خلال برنامج "شخصي وعن قرب" الذي يتابع حياة النجم لحظة بلحظة، ويكشف تفاصيل مهمة على الصعيدين المهني والشخصي، بما في ذلك علاقته بأفراد أسرته وأخوته وأصدقائه، وذلك ضمن حلقات خاصة تعرض حصرياً ولأول مرة في هذا البرنامج الذي ينتمي إلى تلفزيون الواقع.

وللمرة الأولى، ترافق الكاميرات ممثلاً هو الأكثر شهرة بين أبناء جيله، فتلازمه على مدار 24 ساعة، وخلال 7 أيام في الأسبوع، وعلى امتداد سنة كاملة تقريباً.

صُوّر العمل التلفزيوني في أربعة أجزاء، ليتسنى للجمهور متابعة حياة الممثل ورجل الأعمال في جنوب إفريقيا، ويرافقه أثناء تصويره مشاهد لأفلامه في الولايات المتحدة الأميركية، ويتعرّف عليه كرجل عائلة في لندن، يدرّب ابنته وينسج خيوط علاقة متينة مع أقرب الناس إليه.

وبموازاة ذلك، يروي البرنامج سيرة أحد أشهر نجوم بوليوود والعالم، كاشفاً الستار عن قضايا قد يجهلها أصدقاؤه وأقرباؤه.

من جانبه، يجد شاه روخان في البرنامج، "فكرة هدفها تقديم سيرته الشخصية والمهنية، وتسليط الضوء على جوانب خفيّة وغير معروفة من حياته، وفي الوقت نفسه عرض حلقات مفيدة ومسليّة، إذ تضع خبرة وتجارب شاه روخان الممثل - الإنسان في متناول المشاهد، الذي سيستفيد منها ويستمتع بمتابعتها في آنٍ معاً."

يعرض برنامج "شاه روخان- شخصي وعن قرب"، علىMBC Bollywood، يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غرينتش.