أقامت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، الأمسية الإحتفالية السنوية لأسرتها في مجمع البيال والتي تميزت هذه السنة بأنّها جمعت كل الأعوام والإنجازات في ليلة واحدة، في سياق الإحتفال بالذكرى الــ20 لتأسيس الشركة.

شارك أسرة ألفا الإحتفال وزير الإتصالات بطرس حرب، ومسؤولون في وزارة الإتصالات، كما حضر رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، مروان الحايك والهيئة الإداريّة في الشّركة وفريق العمل.

هنّأ الحايك في كلمته فريق عمل ألفا لمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس الشّركة، مشيرًا إلى أنّ "الإنجازات لا يمكن تحقيقها من دون فريق عمل ناجح يعمل بروح عائلية، وهو ما تتميّز به ألفا".

ولفت إلى "أنّ أفرادّا من هذا الفريق باتوا من أهمّ المسؤولين عن قطاع الإتصالات في المنطقة والعالم وهو مدعاة للفخر". وأشار الحايك إلى أنّ "ألفا باتت جزءًا أساسياً من النسيج اللبناني".

وتابع:" استطعنا من خلال فرص العمل التي وفرّتها الشركة، تثبيت كثير من الادمغة في لبنان وهي مهمّة سامية ومستمرّة"، مشيراً إلى أنّ النّجاحات التي حقّقتها ألفا خلال 20 عامّا ساهمت في تغيير وجه قطاع الإتصالات في لبنان، لافتًا إلى أنّه "ونظرًا الى التطور غير المسبوق الذي يشهده قطاع الإتصالات، فإنّ الإستمرارية باتت تتطلب جهدًا أكبر وعملا مضاعفا، وهو أمر يعيه كل فرد في ألفا."

من جهته هنأ وزير الإتصالات "ألفا" لمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها، وللعمل المتميّز التي تقوم به وعلى الإنجازات التي تمّ تحقيقها في العام 2014".