اعربت الممثلة غدير الفهد عن رغبتها الجارفة بالابتعاد نهائياً عن الوسط الفني بسبب كل ما تتعرض له من مضايقات منذ دخولها إلى هذا المجال.

وقالت الفهد لصحيفة "الراي" الكويتية:" دخلت المجال الفني لأجل حبّي الكبير للتمثيل والموهبة اللي عندي، مو عشان أسوّي مشاكل وتوصل فيني المواصيل لأروقة المحاكم والقضايا".

الفهد عبرت عن الاستياء مما يحدث ويدور فعلياً في كواليس المجال الفني من مشاكل وأقاويل، دفعتها جدّياً لتفكّر بالابتعاد النهائي عن التمثيل، وقالت:" صحيح أنني لست بقديمة، بل أعتبر ممثلة جديدة على المجال الفنّي، لكن رغم قصر المدّة التي قضيتها في هذا المجال، إلاّ أنني تعرّضت للكثير من المشاكل والأقاويل التي طالتني، وهذه المشاكل دفعتني للتفكير جدّياً في الابتعاد النهائي عن الوسط والتمثيل، رغم حصولي في الآونة الأخيرة على أكثر من عرض للمشاركة في أعمال درامية، للموسم المقبل ولم أبد موافقتي عليها بتاتاً، لأنني لم أفكر في يوم من الأيام أنّ دخولي إلى المجال الفني كممثلة، قد يصل بي إلى أروقة المحاكم ورفع القضايا بسبب آخر مسلسل درامي لي شاركت به".

وتابعت الفهد:" ربما لأنني أصبحت من أهل الفن، أصبحت أكثر عرضة للأقاويل والمشاكل التي لا أحبها أبداً في حياتي الشخصية، فكيف لي أن أتقبّلها في مجال العمل الذي أحبّه. ولا أخفيك أنّ عدداً من أصدقائي المقرّبين من خارج المجال قدموا لي النصيحة، بعدم الاستسلام والمضي قدماً لأحقق النجاح الذي أرمي له، وأن أتجاهل كل ما يدور من حولي، وهو ما يجعلني محتارة فعلاً في اختيار القرار الصائب حتى هذه اللحظة".