تتردد الممثلة المصرية روجينا في الفترة الاخيرة إلى مدينة الانتاج الاعلامي لتصوير مشاهدها في مسلسل "الوان الطيف" والذي ستنتهي منه قريباً.

وكشفت روجينا لصحيفة "الراي" الكويتية أن المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تتكون من 60 حلقة، وتجسد من خلاله دور فتاة شعبية تنشأ في حارة فقيرة، ثم تتغير حياتها وتصبح سيدة أعمال.

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع المخرج عبدالعزيز حشاد، وقالت:" انه يقدم عملا من زاوية مختلفة، ويحرص على الاهتمام بكل تفاصيل الأحداث. هذا الأمر يجعلني أشعر بقدر من المسؤولية مُلقى على عاتقي".

أما عن مسلسلها الثاني "حالة عشق"، فقالت إنها تجسد من خلاله شخصية امرأة رومانسية حالمة، مبينةً أنه يعيدها إلى الدراما الرومانسية مرة أخرى بعد عدد من الأعمال التي شاركت فيها مع المخرج محمد سامي.

كما أعلنت أنها بدأت منذ أيام بتصوير مسلسل "حالة عشق" الذي تشارك فيه الفنانة مي عز الدين وهو من تأليف محمد صلاح عزب وإخراج إبراهيم فخر.

ومن ناحية أخرى كشفت روجينا عن أنها، تعاقدت على بطولة مسلسل "بين السرايات" مع شركة "العدل غروب"، ويلعب البطولة أمامها كل من باسم سمرة وصبري فواز ونسرين أمين وعمرو عابد، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سامح عبدالعزيز.