في حلقة جديدة من برنامج الفنانة اروى "خليها علينا"، حلت في البداية الممثلة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على الفقرة الاولى من البرنامج.

هيا قالت انها خسرت وزنها بعد ان قامت بعملية جراحية الا ان وزنها زاد قليلا لانها حامل، وهذا ما اعلنته للمرة الاولى للجمهور خلال الحلقة وان هذا المولود هو الثالث وان كان صبياً ستسميه جمال على اسم والدها، وان كانت بنتاً ستسميها ممازحة MBC.

هيا اوضحت خلال الحلقة انه ليس هناك خلاف مع الممثل طارق العلي الا ان هناك بعض الدعاوى القضائية وصرحت بأن امها دخلت المستشفى بعدما علمت ان العلي قد رفع على الشعيبي قضية وتوجهت اليه على الهواء "انا احبك وانت كوميدي رقم واحد ولا تستمع الى من حولك، انا وزوجي نحبك ويكفي اننا عملنا سويا بكل ما يرضيك".

كما وقلدت الممثلة هيا الفنانة اللبنانية اليسا وقلدت اروى واحلام وقالت هيا انها على الرغم من تقليدها لاحلام الا انها تحبها كثيرا ولا خلاف بينهما ومن لا يعرفها يجهلها فهي جاءت لزيارتها في المستشفى وشعرت بان الفرحة دخلت الى قلبها.

وعن هجوم عادل كرم على احلام قالت انه مع احترامها له فهي لا ترضى بأن تهاجم اي فنانة خليجية خصوصاً احلام وكلنا نستطيع ان ننتقد في الاعلام.

وختمت انها تكتب حاليا مسلسلاً من انتاج الـ MBC الا انها مرت بظروف عديدة وستعاود الآن العمل على مشاريعها.

في الفقرة الثانية حل الممثل السوري مكسيم خليل ضيفا وقال مجيبا على سؤال اروى انه ربما تنجذب اليه الفتيات لانه وسيم قليلا او ذكي (ممازحا) ، وشدد على انه لا يحب الالقاب ولا يعتبرها من الاساسيات، كما تحدث عن ادواره المقبلة حيث انه يصور مسلسلا جديدا بعنوان "غدا نلتقي" عن اللاجئين السوريين في لبنان.

وفي الرياضة قال خليل انه يشجع بشراسة فريق برشلونة الا انه لا يلعب كرة القدم، اما عن شخصيته فقال مكسيم انه عصبي جدا وما يغضبه هو التكرار، وأنهى اللقاء بالعزف على البيانو.