«الفن شاب ويمضي دائماً في ركاب الشباب»، هكذا اعترف الممثل المصري أحمد عبدالعزيز بحكم الزمن، مبرراً قبوله أدواراً ثانية، بعد أن كان بطلاً أول لكل أعماله.

عبدالعزيز الذي يواصل تصوير مسلسل «أريد رجلاً»، ويجهز لآخر تحت عنوان «مملكة يوسف المغربي»، قال لـ «الراي»: «لا يهمني تقديم دور ثانٍ في عمل، بعد أن كنت بطلاً في أفلامي ومسلسلاتي، لأنني أؤمن بأن المستقبل دائماً للشباب، وأنه من الطبيعي أن يسلم كل جيل الراية إلى الجيل الذي يليه، وكنت بحاجة إلى أن أغيّر من حياتي، وأعبر المرحلة الانتقالية، وأقدم أدواراً ثانية، والمهم ألا أقدم أعمالاً غير راضٍ عنها». وأضاف أنه ينتظر البدء في تحضير مسلسل «مملكة يوسف المغربي»، مشيراً إلى أن منتجه حمدي يوسف، سبق أن تحدث معه منذ فترة، لكن الظروف الإنتاجية حالت دون إتمام المشروع في الموسم الماضي.

وأكد أنه سعيد بعودته إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب، حيث يواصل الآن تصوير مسلسل «أريد رجلاً»، مع إياد نصار وميرنا المهندس ونبيل عيسى وندى بسيوني وسهير المرشدي، وتأليف نور عبدالمجيد وإخراج بتول عرفة، مشيراً إلى أنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة (60 حلقة)، وسوف يعرض بعيداً عن زحمة رمضان.