دمشق- علاء محمد

أعلنت الممثلة السورية ريم عبد العزيز أنها باتت جاهزة لفتح باب الزواج بعد أن ظل مغلقا طيلة السنوات الأخيرة، لكنها في الوقت نفسه تعتبر منصب الشريك شاغراً في الوقت الحالي وتقرأ العروض المقدمة حتى تحصل على من يستحقها على حد تعبيرها.

وفي تصريحات خاصة لموقع "الفن" أكدت عبد العزيز أنها وفي الفترة المقبلة ستكون أكثر دينامية في التعامل مع مسألة الارتباط، معتبرة أن المرحلة هذه ستكون مختلفة عما سبقها، ومصرّة على أنها لن تتزوج إلا ممن ترى فيه رجلا مناسبا.

وأكدت أنها استفادت من التجربة الأولى في الزواج، وأصبحت أكثر قدرة على التعامل مع الحالة من ذي قبل.

ونفت أن يكون في الوقت الحالي حبيب سترتبط به، لكنّ شغور هذا المنصب بالنسبة لها انتهى على حد تأكيدها.

ومن جهة ثانية، وفي مسألة التعاطي مع المعجبين الذين زاد عديدهم في السنوات الأخيرة قالت إن مواقع التواصل الاجتماعي هي خير منبر للتفاعل، كاشفة عن حساب لها على موقع أنستغرام تديره بنفسها، وحساب آخر على موقع الفيسبوك، إضافة إلى صفحة للمعجبين يديرها شخص يعمل في الإعلام مقرب منها.

وبنشوة، أعلنت أن عدد معجبيها يبلغ عشرات الآلاف، معبرة عن ثقتها بمحبة هذا الجمهور لها:" من المستحيل أن يرتبط أي شخص بفنان على مواقع التواصل ويلازمه يوميا بتحديثاته ما لم يكن يحبه.. هذا الجمهور حقيقي وأؤمن كل الإيمان بعاطفته الصادقة تجاهي".

وفي سياق مختلف اعتبرت ريم أن منصبها في المجلس المركزي لنقابة الفنانين السوريين لم يمنع عنها المشاركة في مسلسلات الدراما السورية، واصفة المخرجين في هذا الإطار بأنهم كالجمهور المحب:" عندما تصبح نجما ويراقبك المخرج وتعمل معه أكثر من مرة، سيأتي بك إلى مسلسلاته سواء أكنت في النقابة بمنصب أو كنت خارجها.. لم أتأخر في مهنتي كممثلة بعد وصولي إلى كرسي المجلس إطلاقا، ولم تزدد مشاركاتي أيضا، بل ظللت على ما أنا عليه، مطلوبة من المخرجين الذين يؤمنون بنجوميتي".

في الدراما عادت ريم عبد العزيز من قطر قبل أيام بعد أن لعبت دور بطولة نسائية في مسلسل عربي مشترك بعنوان "جزيرة الأحلام" وفيه أدت دور الزوجة في الأسرة السورية التي تشارك مع أسرة خليجية وأسرة مصرية وأسرة لبنانية، وتلعب فيه دور " وفاء" ملكة مواقع التواصل والواتس آب.