كاشفاً عن أنه أسقط من حساباته فكرة تقديم مسلسل "فريد الأطرش"، بسبب المشاكل التي تحيط به، كشف الفنان السوري مجد القاسم، عن استعداده لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في الدراما المصرية، من خلال مسلسل تلفزيوني ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة، وتتم من خلاله مناقشة القضايا الاجتماعية التي واجهت المجتمع المصري في إطار كوميدي.

وفي ما يعد مغامرة، سيظهر القاسم من خلال الأحداث التي تدور في 30 حلقة، في شخصيات عديدة، منها الضابط والمهندس والطبيب والبلطجي والشاعر والتاجر والفنان، ويشاركه البطولة هيدي كرم ونهال عنبر وعدد من الوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف وإخراج أيمن عبدالعاطي. وأشار القاسم لـ "الراي"، إلى أنه سيقوم بغناء تتر المقدمة والنهاية، بجانب بعض الأغنيات التي سيؤديها في الحلقة التي يجسد فيها شخصية المطرب، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل خلال الأيام المقبلة.

كما كشف القاسم عن أنه أسقط من حساباته مسلسل "فريد الأطرش"، الذي كان ينوي تقديمه، بسبب كثرة الخلافات التي واجهته، مشيراً إلى أن هذا العمل لم يعد يمثل حلماً بالنسبة إليه، خصوصاً أنه حقق حلم تجسيد شخصية فريد الأطرش في المسلسل الإذاعي "أميرة الحب والحرب"، الذي تناول قصة حياة أسمهان وفريد الأطرش، وكان معه نخبة من الفنانين على رأسهم سميرة أحمد وسمير صبري.

وقال القاسم إنه يجهز أغنية "سنغل"، سيتم طرحها في إجازة نصف العام، بعنوان "بقينا ناس".