دمشق- علاء محمد

دخلت النجمة ​مديحة كنيفاتي​ في تصوير دور بطولة في مسلسل "فارس وخمس عوانس" مع المخرج ​فادي سليم​ وإنتاج شركة آي بي سي للإنتاج الفني ليكون ثالث مشاريعها للموسم الجديد.
وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت كنيفاتي أنها تقع في المسلسل ضمن عائلة مؤلفة من خمس صبايا عوانس وأم وخالة وعمة، وسط أجواء كوميدية تبعث على الابتسامة.
وقالت :"المسلسل كوميدي وتتوفر فيه مجموعة من النجوم مثل عبد المنعم عمايري وجيني إسبر ومرح جبر ورنا أبيض ولينا دياب، ومعتصم النهار ويزن السيد، ويقع في ثلاثين حلقة فيها عرسان كثر يتقدمون لخطوبتنا فلا نوافق ولا نتزوج وكل مرة لسبب ما".
ويأتي هذا العمل في وقت تتحضر فيه مديحة للدخول في تصوير مسلسل "تشيللو" مع سامر برقاوي وفيه تكون مديحة السورية الوحيدة من بين النساء، ومعها من الذكور تيم حسن وأيمن عبد السلام.
وتلعب مديحة في تشيللو دورا رئيسيا فتكون "سهام" التي لا يعجبها شيء، وكلما تقدم لها شخص وأحبته ترفض الزواج منه لأنها تطمح للزواج بأثرياء من باب النظر للأعلى دائما.
وكانت مديحة انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "في ظروف غامضة" مع المخرج ​المثنى صبح​ لتصل إلى المشروع الثالث لها للموسم المقبل في وقت تنتظر الانتهاء من قراءة العديد من النصوص لأعمال أخرى منها البيئي الشامي لكنها لم تبدِ رأيا في أي منها إلى حين التوصل إلى اتفاق بشأن أي من تلك الأعمال.