من صوت الغد إلى Fame FM انتقل الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال لساعة من الوقت، حيث استضافتهما الإعلامية جويس عقيقي في برنامجها "بصفتك مين؟" عبر أثير Fame FM، فكانت حلقة نارية وجريئة، تحدث فيها رجا ورودولف بكل المواضيع حتى السياسية، بحيث كشف كل منهما عن ميوله السياسية بكل صراحة.


بدايةً أكد رجا ورودولف أنهما لا يحاكمان الناس ولا يدينانهم، بل إنهما يقومان بعملهما كإعلاميين محترفين، ورفضا بشدة القول إن الإعلامية نضال الأحمدية هي التي تملي عليهما ضيوف حلقاتهم وتحضر لهما الحلقات وقالا: "نحترمها كثيراً ونحبها ونأخذ برأيها لكننا نرفض القول إنها من يحضر حلقاتنا".

اعترف رجا ورودولف بأنهما أخطآ بطريقة تعاملهما مع محطة الـ OTV عندما أعلنا عبر الراديو استقالتهما من برنامجهما قبل إعلام إدارة الـ OTV بالموضوع وقال رودولف :"تصرفنا كان لا أخلاقياً وكنا "زغار" Ca va!!.

أما عن مقولة أنهما يتقاضيان أتعاب حلقاتهمh مع السيدة ليلى عبد اللطيف منها شخصياً، فرفضاها رفضاً قاطعاً وقالا إنهما موظفان في الـ LBCI ويتقاضيان أجرهما فقط من إدارة الـ LBCI و"نقطة عالسطر!" وفي هذا الإطار كشف رودولف أن ليلى عبد اللطيف تتقاضى الأجر الأعلى في محطة الـ LBCI.

وكشفا أن علاقتهما برئيس مجلس إدارة الـ LBCI الشيخ بيار الضاهر جيدة جداً وأنهما يسألاه دائماً عن أصداء الحلقة.

سنعمل دائماً سوياً كـ Duo، فلم علينا أن ننفصل مهنياً طالما أننا ناجحان سوياً؟ لن نأخذ هذه المجازفة جزم "رودولف" ووافقه "رجا" وعما إذا كان يعتبر نفسه "ستار" قال رجا لـ "جويس"، لو لم أكن "ستار" لما كنت ضيفك في برنامجك اليوم الذي تستضيفين فيه نجوماً صف أول.

وعندما حاولت جويس إسماعهما بالصوت كيف انتقدهما برنامج "شي-أن-أن" الذي يعرض على محطة الجديد رفض رودولف الأمر وقال: "القصة في القضاء ولا يمكننا التعليق عليها" وعندما أصرت جويس كرر رودولف ورجا الموقف نفسه رافضين التعليق لا من قريب ولا من بعيد على الموضوع حتى مع القبول بحذف المقطع الصوتي الذي أرادت جويس أن يسمعاه.

رجا ورودولف كشفا أن هناك مفاوضات تجري من أجل استضافة نجوى كرم في برنامج "المتهم" ، وأن نجوى لم تزعل يوماً لاستضافتهما ملحم بركات، وأنها اليوم مش زعلانة "وأصلاً تصالحت مع ملحم ".

رجا اعتبر أن مايا دياب لم تزعل يوماً منهما "لأنو عقلها كبير" ولا تعاني عقداً نفسية كالأخريات وعندما أصرت جويس على معرفة من هن الأخريات أجاب رجا :"سمية خشاب، كلها عقد".

في الشخصية السياسية اختار رجا أن يكون سامي الجميل لأنه شاب ويمثل رؤية الشباب في لبنان واعترف بأن سامي الجميل مرشحه لرئاسة الجمهورية لأنه إبن عائلة عريقة وأسس شعبيته الخاصة، وكشف رجا أنه يحب فكر المعلم الكبير كمال جنبلاط، "فأنا درزي" وأفتخر به ، وقال لست متعصباً ولم أنضوي يوماً تحت لواء أي حزب، وأنا مع المقاومة ضد العدو فقط وأنا مع سلاح حزب الله لكن ليس في الداخل اللبناني، وكشف رجا أنه يحب الوزير وائل أبو فاعور النشيط والذي استطاع أن يشكل خرقاً وفرقاً في السياسة وقال: "أنا لا أنتخب الوزير والنائب أكرم شهيب في منطقتي لأنه لا يقنعني!"

أما رودولف فاختار سليمان فرنجية وقال إنه هو مرشحه لرئاسة الجمهورية لأنه رجل حقيقي وقادر على إنقاذ لبنان، وطلب منه ومن زوجته ريما فرنجية التوجه فوراً إلى قصر بعبدا المكان الذي يليق بهما، وكشف رودولف أنه يحب الشيخ بشير الجميل ونجله نديم الجميل وعندما سألته جويس: "كيف تحب بشير الجميل الخط المعادي لخط فرنجية، هل تعاني انفصاماً سياسياً ؟" أجاب: " نعم أعاني انفصاماً سياسياً وأحب الرجلين" كاشفاً أنه ضد الوراثة السياسية طالباً من سليمان فرنجية عدم تسليم السلطة لنجله طوني أقله الآن.

في الشخصية الإعلامية اختار رجا، طوني خليفة، لأنه إعلامي متميز وقال: إنه مع المنافسة الشريفة والصحية بين طوني وجو معلوف (الأخ والصديق)، وأنه لو كان طوني خليفة لكان سعى لمصالحة جو معلوف، وأضاف: "ساهمت بمصالحة هيفا وهبي ونضال الأحمدية ومستعد للمساهمة في مصالحة طوني خليفة وجو معلوف"، أما رودولف فاختار الإعلامي جورج قرداحي لثقافته وتميزه وقال: " أتمنى أن أصل إلى ربع ما وصل إليه".

في الشخصية الفنية اختار رجا الفنان وائل كفوري لأنه يحب لونه وأغانيه ولم يغفل عن تسمية الفنانين عاصي الحلاني وملحم زين ومعين شريف وراغب علامة معلناً عن حبه لهم، لكنه يحب ستايل وائل كفوري كفنان متكامل.

أما رودولف فاختار الموسيقار ملحم بركات الذي رأى فيه آخر حبة في عنقود العمالقة وقال: "علينا أن نحافظ عليه برموش عيوننا"، وهو خط أحمر ممنوع المس به لأنه آخر ما تبقى من جمال هذا البلد."

أما في الشخصية التي تستفزه فاختار رودولف شخصية الإعلامي فيصل القاسم ورفض أن يسميه إعلامياً وقال: ممنوع منعاً باتاً لأي شخص أن يتناول الجيش اللبناني في تصريحاته فكيف بالأحرى إن كان هو؟ "أصلاً هوي شو خصو ومين بيكون؟".

أما رجا فقال إن الشخصية التي تستفزه هي "جويس عقيقي" موضحاً أنها تستفزه إيجاباً لأنها جريئة وهو معجب بتقاريرها وبعملها الصحافي، وجرأتها بطرح المواضيع وطريقة محاورتها للسياسيين وحتى تغطياتها المباشرة للحوادث.

وفي الختام اختار رودولف خيار الحقيقة فكشف لـ "جويس" أن المقابلة التي أجراها معها كانت أجمل مقابلة أجراها في حياته، أما رجا فاختار الأمر، فأمرته جويس بطبع قبلة على جبينها مباشرة على الهواء، فحصل وانضم رودولف إلى الخطوة. وختم رجا ورودولف الحلقة بصوتهما عبر أثير Fame FM .