علم موقع "الفن" ان قناة LBCI إشترت حقوق عرض مسلسل "علاقات خاصة" (كتابة نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج «أونلاين برودكشن» لزياد شويري) .

ويفترض أن تباشر القناة بعرض العمل مباشرة بعد إنتهاء مسلسل "ياسمينا" .

المسلسل لبناني تدور أحداثه في لبنان ويستكمل تصويره حتى الان في 60 حلقة، وقد حَصَلَت أيضاً على حقوق عرضه إعتباراً من 30 كانون الثاني الجاري قناة OSN ياهلا HD المشفّرة، وأيضاً محطة "أبو ظبي".

المسلسل الذي سيغني مقدمته الفنان مروان خوري, يضم نخبة من نجوم الدراما العربية ومنهم أبرزهم ماجد المصري وأحمد زاهر من مصر.ومن سوريا باسم ياخور وديمة قندلفت ومنى واصف وعبد الهادي الصباغ ورنا شميس، وجيني إسبر. ومن لبنان طوني عيسى وميرفا القاضي وعمار شلق وجوي خوري ...

يتناول المسلسل خمس قصص حب يطرحها بجرأة وحيادية مع التوقّف عند أخطاء تلك العلاقات وصوابيتها، إذ يذهب النص دائماً إلى الحدود القصوى، محاولاً أن تكون الشخصيات واقعية وسط خلط سوري ــ لبناني ــ مصري ..وسيقف المشاهد أمام خمس أزواج لكل منهم قصته التي تتقاطع بشكل أو بأخر مع العلاقة الأخرى. الزوج الأول يتألف من جو وهو رجل الأعمال السوري الغنيّ الذي يتزوج من ياسمين (ميرفا القاضي) المرأة اللبنانية المنتمية الى بيئة فقيرة، ليصنع منها نجمة غناء مشهورة. ويعيشان معاً حالة من الصراع بين إحساسها باستغلال زوجها لها وبين رغبته بمساعدتها لحبه لها . وترتبط حياة هاتين الشخصيتين بـ فرح زوجة حسام (أحمد زاهر) المطلق الذي يكبرها ب15 عاماً وهو والد لطفل صغير، بعد خلاف طويل مع أهلها الرافضين لهذا الزواج. وتتزايد الخلافات حين تدخل الى حياتهما لاحقاً زوجته السابقة محاولةً تخريبها.وتتشابك "العلاقات الخاصة" مع خط رنا (آية طيبا) وشقيقها جهاد (عمار شلق) الذي يحقد عليه اياد (طوني عيسى) لأنه سلبه حبيبته لَمار (جوّي خوري)، قبل أن يرتبط بـرنا بدافع انتقام مشترك منهما تجاه جهاد المتحكم بحياة أخته اساساً.