فازت الاعلامية اللبنانية كارين سلامة باستفتاء راديو دلتا مع الاعلامي نيكولا داغر كافضل اعلامية عن فئة البرامج الترفيهية لعام 2014 واحتلت المرتبة الاولى بتصويت الجمهور .

وفي تصريح خاص لموقع الفن عبّرت كارين عن فرحها بهذا الفوز فقالت :"انا سعيدة جداً بهذه النتيجة وبهذا الفوز خصوصا انه اتى من قبل تصويت الجمهور فقط لا غير، ومباشرة على الهواء وهذا يؤكد مصداقيته، واعتبر أن هذا الفوز هو اوكسجين جديد ومعنويات جديدة اتنشقها بعد 16 عاماً من العمل في حقل الاعلام".
وفي رد على سؤالنا اذا ما كانت تعتبر هذا الفوز رداً مباشراً للمنتقدين لها اجابت سلامة :"اعتبر هذا الفوز صفعة في وجه المنتقمين والمحطمين وليس الناقدين، انا اتقبل النقد واصححه واتصل بمن ينتقدني واتناقش معه في رأيه، ولا مشكلة لدي مع المنتقدين، انما هناك بعض المحطمين والناقمين الذين يكتبون فقط بهدف التجريح من دون سبب وجيه، البعض يكتب للتكسير بي شخصياً وهذه ليست المرة الاولى التي تحدث معي من قبل هذا البعض".


وعن اصداء برنامجها الجديد عبر تلفزيون المستقبل "tele stars" مع صديقها مقدم البرامج والممثل وسام حنا اكدت لنا كارين انها سعيدة جداً بهذا النجاح وبالاصداء التي تصلها على الرغم من عمر البرنامج الصغير فقالت :"انا وبعكس احد المدعين لم احل مكان احد في البرنامج لا بل وسام حنا وادارة المستقبل اتصلوا بي واجتمعنا حوالى الخمس مرات قبل الموافقة، فانا كنت قد قدمت فكرة برنامج وكان من المفترض تقديمه وبناء على طلب من الادارة وضعته على الرف لوقت لاحق".
واردفت تقول :"لمن يحاول الاصطياد بالماء العكر بيني وبين وسام حنا اقول لهم ان وسام صديق مقرب جداً، ونحن اصدقاء على صعيد شخصي وانا لست موجودة في البرنامج لاكل رأس احد ولا يستطيع احد الدخول بيننا، فعلاقتنا بمكان وتحليلات البعض بمكان آخر".