استقبلت الفنانة رولا سعد في الحلقة الخامسة من الموسم الثاني من برنامج "ليالي الانس" التي عرضت يوم امس، الفنان ربيع الاسمر والممثلة كارلا الجميل والممثل اغوب دو جرجيان .

ربيع الاسمر قدم عددا من اغنياته على المسرح ورافقته "زفة الوزير" في بداية الحلقة مع الرقص والطبل، ودندن العديد من الاغنيات من بينها اغنية للراحلة العملاقة الشحرورة شاركته رولا في ادائها، وهو تحدث في العديد من الامور التي اظهرت شخصيته الجميلة ورقيه في التعبير عن نفسه.

أما كارول الجميل فتحدثت عن دخولها الى مجال التمثيل بعد مشاركتها في العديد من الاعلانات وقالت انها سعيدة بالمرحلة التي وصلت اليها وانها ستشارك في مصر في عمل يتم التحضير له حاليا.


اغوب دو جرجيان قال انه يعتبر ان حب الجمهور له أعطاه حقه فنيا وهو تحدث عن مسلسل درامي من كتابته سيبصر النور قريبا من انتاج شركة "فينيكس بيكتشرز" لصاحبها المخرج والمنتج ايلي سمير معلوف ، كما غنى برفقة المايسترو ايلي العليا وفرقته الاغنية الارمنية الشهيرة " كارون كاروني".

عالمة الفلك جمانا قبيسي انضمت الى البرنامج لتصبح ضيفة دائمة وتتوقع مستقبل الضيوف من خلال تحليلات رقمية وفلكية.

تم عرض ريبورتاج عن "تاتيانا" الفتاة الشابة التي تعاني من مرض بحاجة الى علاج سريع، وكالعادة فان باب التبرع مفتوح بشكل دائم في البرنامج .

"ليالي الانس"، منتج منفذ نانسي حداد، إخراج الياس عبود، تنسيق الضيوف والاعداد ندى عماد خليل.