أكدت الممثلة رندا الأسمر انها لا تخشى أن ينساها الجمهور في ظل الاعلانات المكثفة التي تواكب انطلاقة نجوم جدد من الممثلين، مشددة على انه ثمة مساحة كافية لكل شخص ليثبت عبر موهبته وجهده، جدارته بموقعه".

وقالت الأسمر في مقابلة مع "الجريدة" الكويتية :" صحيح أن الإعلانات موجهّة إلى الناس الذين يسعون إلى التسلية والمتابعة والتشجيع، إنما يدرك هؤلاء كيفية التمييز بين الجيّد والسيّئ لذا لا يسهل غشّهم. من جهة أخرى، عندما ينطبع ممثل ما في الذاكرة من الصعب إزالته ونسيانه، فضلاً عن أنني أغيب بسبب رفضي أن أكون في أعمال لم تقنعني للمشاركة فيها".

وعما اذا اختلفت الأخلاقية المهنية بين جيلها والجيل الراهن، ردّت الأسمر قائلة:" طبعاً بسبب الإغراءات المتوافرة راهناً في المهنة، منها المال والشهرة، ذلك أن الممثلة المستعدة لإظهار مفاتنها تُعرض عليها أدوار البطولة وتحتل غلاف المجلات، بينما في الماضي لم يكن جيلنا يتوقّف عند المردود المادي، ولم يسعَ إلى الإطلالات الإعلامية، لأن همه الوحيد آنذاك كان تقديم عمل جميل، وأداء الأدوار بطريقة جميلة".

وتابعت:" للأسف، يسعى الإعلام سواء المرئي أو المكتوب، إلى استقبال ضيوف بغض النظر عن الأقدمية والجدارة، على الرغم من تحسّن الإنتاج وتطوّر الدراما اللبنانية التي بات لها موقع عند الجمهور. لذا نتمنى ألا تكون الشهرة والمال هدف الممثل الأساس لأنهما سيتحققان حتماً مع الوقت وبفضل الاجتهاد".