بيروت في 15 كانون الثاني 2015: تعاون سنتر Dunes المركز التجاري الأول في لبنان مع نادي ليونز في بيروت لاستضافة "ريما" وهي مسرحية تأدّيها منفردة روزي يازجي ومن إخراج وكتابة جو قديح وذلك في 13 كانون الثاني 2015 بسنتر Dunes بمنطقة فردان.

ومنذ تأسيسه في العام 1997، إزدادت أهمية سنتر Dunes الذي رسّخ وجوده عبر استضافة عروض فنية ونجوم معروفين على الساحة الفنية وعرض أبرز الأفلام في صالات السينما لديه بشكل منتظم.

وكان بانتظار الممثلة المشهورة روزي يازجي حشد من معجبيها، إذ بدأت الأمسية بساعة كاملة من الضحك غير المتوقف. وبمهاراتها المشهود لها كممثلة ومقدمة عروض، تمكنت يازجي من امتاع الجمهور بقطعتها المسرحية "ريما" وهي ميلودراما يتخللها الرقص والغناء.

وفي هذا الاطار قال زياد دكروب، المدير التنفيذي لسنتر Dunes: "نفتخر بقدرتنا على ترفيه وإغناء ثقافة زوارنا عبر الأحداث والفعاليات التي أقمناها لغاية الساعة."

ويذهب ريع هذا الحدث لتمويل الانشطة الخيرية لنادي ليونز بيروت، وهي منظمة يعمل فيها رجال ونساء يخصصون وقتهم للقضايا الانسانية في المجتمع عبر تفعيل مشاريع خدماتية وأنشطة تشدد على رفع الوعي حول السكري ومشاكل السمع والتعليم والبحوث في مشاكل البصر والقضايا البيئية ورفاه المجتمع وجمع الأموال لخدمة قضايا الشباب.