أكدت نجمة الموسم الثاني من برنامج "The Voice" الفنانة نانسي نصرالله أنها تفضل الانطلاق في مسيرتها الفنية من خلال اللهجة اللبنانية وقالت :"أفضل الانطلاق بلهجتي اللبنانية، خصوصاً أن المصريين والخليجيين وغيرهم في الدول العربية باتوا يفهمونها، وأثبتت حضورها في الوسط الفني العربي".

وتابعت في حديث لصحيفة "الجريدة" الكويتية :" لا يعني كلامي أنني لن أؤدي لهجات أخرى، لكني ما دمت غير متمكنة من اللهجة تماماً، لن أخوض هذه التجربة احتراماً مني لشعب أي بلد أريد الغناء بلهجته".

أما عن اللون الغنائي الأقرب اليها، فقالت: "على الرغم من أن أغنيتي الأولى كانت إيقاعية فإنني أقرب إلى اللون الرومانسي. الشعوب العربية بمعظمها تميل إلى التراجيديا وإلى الأغاني الرومنسية التي "توجع القلب"، ربما بسبب الظروف الصعبة التي مررنا بها وما زلنا... في المقابل، الأغنية الإيقاعية ضرورة لضخّ الفرح والسعادة في قلوب الناس".

وعما اذا ندمت على دخولك عالم الفن، ردّت نانسي: "لست من النوع الذي يستسلم بسرعة، ثم أشعر فعلاًَ بأن الغناء جزء لا يتجزأ من حياتي، حين يمر أسبوع لا أغني فيه أو لا أدخل الستديو لسبب من الأسباب، ينتابني حزن وضياع. لا شك في أن الظروف أثرت على الواقع الفني العربي، لكني أعتبر أن المجالات المهنية كافة صعبة، ومن يريد النجاح عليه بذل مجهود لا أن يضيّع وقته وينتظر أن يقدّم له النجاح على طبق من فضّة".