كشف مقربون من الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني، عن دخولها حالة من الحزن والقلق والتوتر والاكتئاب في الأيام الأخيرة لمنعها من العمل بسبب تورطها في قضايا مخلة.



وأشاروا، في تصريحات لصحيفة "الراي" الكويتية ، إلى وجود محاولات عديدة من المنتجين والفنانين المقربين من دينا للتوسط لها لدى نقابة المهن التمثلية لمنحها تصريحا بالعمل، إلا أن إصرار نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور بالالتزام بالقانون وتطبيق اللائحة الخاصة بالنقابة بعدم مزاولة دينا للمهنة وضعها في حالة من الحزن والاكتئاب.

وقالوا، إن هذا الموقف من النقابة، دفع بالمنتجين إلى سحب عقود أعمالهم التي وقعوها مع دينا حتى يكملوا تصوير تلك الأعمال وعرضها في موسم رمضان.

وأضافوا، انها دائما تتساءل كيف تحرم من مزاولة مهنتها وموهبتها التي تمثل لها الحياة؟ فعلى الرغم من اعترافها بالخطأ الذي ارتكبته وهو توريطها في قضية مخدرات بتهمة التعاطي والتي قضت على أثرها عاما بالسجن أعطتها درسا كبيرا في الحياة، فإنها ترى أن مواد القانون الخاصة بالنقابة لابد وأن تتغير ويعاد تعديلها فلا يمكن أن يحكم عليها بالإعدام لمجرد خطأ ارتكبته وتمت معاقبتها عليه.

وكشفوا، أنه من بين المسببات للحالة النفسية، التي تعيشها دينا، هو ترشيح الفنانة هنا شيحة الصديقة المقربة لها لبطولة مسلسل "حواري بوخارست" الذي تم تأجيل تصويره لأكثر من مرة حتى تحصل دينا على التصاريح، إلا أن أسرة المسلسل لم ترَ جدوى من تأجيل التصوير.