أبى ان يغادر عام 2014 من دون ان يحقق المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي نجاحاً مميزاً يُضاف الى سلسلة من الانجازات التي توَّجت عامه، فكان عام 2014 عام المصمّم "زوي" بامتياز خصوصاً بعدما احيت النجمة العالمية جنيفر لوبيز حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة الموافق في 31 ديسمبر/كانون الاول 2014 وذلك في نادي Colosseum بقصر Caesars.

وقد اختارت لوبيز البالغة من العمر 45 عاماً ان تستقبل عام 2015 باطلالات مثيرة حيث عمدت الى الظهور في اكثر من لوك وصلت الى الاربعة حملت جميعها توقيع المصمم اللبناني شربل زوي وذلك في تعاون جديد بينهما بعد اختتام حلقة اميركان آيدول الموسم الماضي وافتتاح كأس العالم 2014 في البرازيل ومشاركتها بطلة مثيرة في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards.

كذلك حذت حذوها النجمة العالمية فيرغي التي ارتدت من أزيائه ليلة رأس السنة أيضاً وقد تألقت فيرغي "39 عاماً" بفستان قصير، اخضر اللون حمل توقيع شربل زوي.

يذكر ان اهم النجمات اخترن تصاميم "زوي" في عام 2014 نذكر منهن هيفا وهبي، شاكيرا، جنيفر لوبيز، فيرغي التي ارتدت من تصاميم زوي ليلة رأس السنة ايضاً، اضافة الى الممثلة غرير غرامر التي فازت بالامس بالمرتبة الثانية بإطلالتها المميزة التي حملت توقيع "زوي" وذلك عَلى سجادة غولدن غلوب الحمراء.

وعلى ما يبدو بانتظار شربل زوي عاماً مليئاً بالانجازات خصوصاً بعدما سطع اسمه في المحافل والمناسبات المهمة في العالم وباتت تصاميمه الملفتة والمميزة تجذب اهم النجمات كي يتألقن ويتمايلن على السجادة الحمراء ويعتلين اهم المسارح العالمية بأجمل التصاميم التي تفصّل اجسادهن المثيرة وتصبح اطلالتهن حديث المجلات وخبراء الموضة.