أطلق نجم "the voice" سيمور جلال ، أغنية جديدة بعنوان "غرباء" من كلمات الشاعرة حنين عمر، ومن توزيع أنس حداد، والحان سيمور جلال نفسه.

والعمل الذي تم تنفيذه في اسطنبول يروي مآسي كل فئات المجتمع العربي في البلدان التي تعاني حالياً من الخراب والموت مثل سوريا والعراق وفلسطين، اذ يتحدث عن اليتامى والنازحين والشهداء، وعن الدمار الروحي الذي نشاهده يومياً في نشرات الأخبار.

سيمور جلال السباق دائما لمساندة الحملات الخيرية والانسانية، قال في تصريح لموقع الفن :" انجاز عمل انساني برأيي هو واجب كل فنان يؤمن برسالة الفن الأخلاقية ، صحيح أن الأغاني السريعة والراقصة هي التي تجلب الجمهور، لكن الفنان الذي يريد أن يكون حقيقياً عليه أن يكون قريباً من جمهوره في المآسي أيضاً وليس فقط في الأفراح، وأن يمنح للناس رؤية انسانية، تجعلهم أكثر رحمة".

وحول صعوبة انتاج عمل بتكاليف باهضة على الرغم من غياب شركة انتاج داعمة، قال سيمور: "لقد كنت مصراً على أن يكون العمل راقياً ولائقاً، لم أكن أرغب بعمل بسيط وبامكانيات صغيرة لأنني أشعر ان ذلك سيجرح هؤلاء الناس، ويقلل من أهمية العمل الانساني ومن عمق قضيته، ومثلما نصرف على أغانينا التي نراهن عليها، أراهن أنا ايضاً على انسانيتي ".

ويذكر أن سيمور جلال قد فاز بلقب أفضل فنان صاعد لعام 2014 في استفتاء مجلة سيدتي، وكان أول فنان ينضم لحملة المطالبة بتوفير ظروف أفضل للنازحين وجمع التبرعات لهم.