في تغطية خاصة لموقع الفن للحلقة الاخيرة من برنامج الحُكم الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، حيث حلت الفنانة نجوى كرم ضيفة على الحلقة.

مع بداية الحلقة عرض تقرير عن حياة نجوى، وذكرياتها مع اهلها وطفولتها، و علاقاتها العاطفية حيث انهمرت دموع نجوى مع غصة في صوتها.

بدأت نجوى حديثها بانها لن تنسى اي شيء من تفاصيل حياتها ولا تريد ان تمحي اي شيء منها الا وفاة والدها.

وصرحت بأنها تكتب الشعر، وان هذا الشعر هو للمغرب العربي وستصدرها قريباً على شكل اغنية.

كما ونفت كرم ان النجومية لم تحرمها من الحياة العاطفية، واكدت انها انسانة صعبة، وهي لا ترغب بالارتباط والانفصال، وكذلك في المجتمع الشرقي الكلمة دائماً للرجل وهذه ما يخلق بعض المشاكل ما بين الرجل والمرأة.

وأكدت ان الرجل الذي يمتلك شخصية يهوى شخصية المرأة مثلي التي تمتلك العنفوان.

وعن الامور التي تبحث عنها في الرجل، هي فكره واحترافه في الحياة.

وصرحت كرم يانها حالياً تعيش حالة حب، وعن الطريقة التي تتعامل فيها مع حبيبها، أكدت نجوى ان الحرارة هي اساس العلاقة.

كما وقالت انه من الممكن ان تتزوج رجلاً يصغرها بعشر سنوات، الا انها قد تكون مترددة حيال هذا الموضوع، وان حبيبها الحالي اصغر منها وهو يناسبها، وهو مكتفي ويمتلك شهرة الا انه ليس بفنان.

واضافت نجوى انها لن تقبل ان تتزوج وتكون الزوجة الثانية، واذا وجد غرام فيجب ان يطلّق زوجته.

واكدت انها قد تتبنى طفلاً، وصرحت بانها كانت ستقوم بهذا المشروع الا ان والدها منعها، وطلب منها الزواج والافضل ان تنجب طفلاً افضل من ان تتبناه.

ونفت كرم ان تكون قد اساءت الى الفنانة نانسي عجرم، وأكدت ان الاعلام يمثل الفنان والأخير يمثل الاعلام، الا ان هناك الاعلام يلعب دوراً في الخلافات بين الفنانيين.

وعن موضوع الجيش اللبناني، اكدت كرم انه لا يستطيع احد ان يزايد عليها في حب الوطن والجيش.

وعن الجفاء بينها وبين اليسا، أكدت انها دعتها لتحدي الثلج هي دعوة للمحبة، ومن اجل كسر هذا الحاجز، وان تكون على علاقة جيدة بإليسا.

كما واكدت ان اغنية "يا يما" لم تحمل الايحاءات الجنسية، وان هذا الشائعات التي صدرت اساسها الكره، واضافت ان هناك بعض الاشخاص الذين يسعون الى تشويه السمعة.

وعن اسباب النقد المستمر لها، قالت "هناك بعض الناقدين الذين نستفيد من ملاحظاتهم، وهناك من يريد ان يرتفع ويظهر".

ونفت كرم انها لا تكره اي احد من الوسط الفني، وعن المشاكل بينها وبين سمير صفير أكدت انه لا خلاف بينهما ، حتى ولو كان الاخير قد انتقد صوتها.

وعن الدّين الذي اقترضه منها الموسيقار ملحم بركات، أكدت ان الاخير طلب منها الاموال، وهي اعطته ما يريد لشراء بعض المنازل في اميركا، وعند ما طلبت منه اموالها نفى انه اخذ منها الاموال، مما ادى الى هذه الضجة الاعلامية.

وعن تهديد اخ نجوى لملحم، نفت نجوى هذا الامر واكدت ان ملحم هو من سحب المسدس بوجه اخيها.

وعلى وقع اصداء اغنية خليني شوفك بالليل، قامت نجوى ووفاء "للدبكة" واشعلتا المسرح، حيث قام معظم الجمهور لمشاركة نجوى "الدبكة".