ودّعت الفنانة سارة الهاني العام 2014 بمجموعة من الحفلات الفنية التي جالت فيها على ولايات أميركيّة عديدة مثل واشنطن، بوستن، ديترويت، كليفلاند وأوتاوا.

التقت سارة جمهورها العربي في سهرات مميّزة تكللت بالنجاح قدّمت فيها أغنيات كثيرة ومتنوعّة بين مختلف الألوان الغنائية إضافة إلى أعمالها الخاصة مثل "هيك بتعمل"، "يا ضنى"، "ما حدا" وغيرها.



ختمت سارة جولتها المذكورة بحفل أخير استقبلت فيه العام 2015 مع الجالية اللبنانية والجاليات العربية المقيمة في كندا حيث أحيت حفلة فنية راقية حضرها المئات وردّدوا معها "غريبة روحي"، "يا ليل"، و "عاشقي"، كما أثنى الجميع على صوت الهاني وحضورها وإطلالتها.

لم يكن أداء سارة وحده النجم في جولتها الأميركية وفي حفلها الأخير على وجه التحديد، بل كان لمظهرها وقعه الخاص على الحاضرين، إذ تألقت بفساتين جميلة حملت كلها توقيع المصمم اللبناني المبدع رامي سلمون.



قبل ان تغادر سارة اميركا اتفقت مع متعهد الحفلات المعروف فادي أبي عاصي على القيام بجولة حفلات جديدة في مجموعة من الولايات الأخرى خلال فصل الربيع المقبل. من جهة ثانية، ما زالت سارة تحقق نجاحا ملموسا في أغنيتها الأخيرة "عاشقي" في الوقت الذي بدأت فيه التحضير لعمل غنائي جديد قد يبصر النور خلال الأشهر القليلة المقبلة.