أوضحت الممثلة فريال يوسف انها ستبدأ يوم الأحد المقبل تصوير أول مشاهدها من مسلسل "ذهاب وعودة" والذي تشارك في بطولته امام الممثل أحمد السقا.

ومن المنتظر ان يتم عرضه في شهر رمضان المبارك و قد أعربت فريال يوسف عن سعادتها بالمشاركة في هذه التجربة و بالعمل مع السقا للمرة الأولى وبتكرار التعاون مع شركة صادق الصباح للمرة الثالثة بعد مسلسلات نقطة ضعف ولو كما أعربت عن سعادتها للتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد شفيق بعد لقائهما في المسلسل الناجح نقطة ضعف.

مسلسل ذهاب و عودة تأليف الكاتب عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة أحمد السقا ومجدي كامل وياسر جلال وفريال يوسف وإنجي المقدم.

والجدير بالذكر ان الفنانة فريال يوسف سيعرض لها مسلسل ألوان الطيف على قناة ام بي سي مصر منتصف الشهر الجاري و الذي تشارك في بطولته مع لقاء الخميسي، أحمد وفيق، عبير صبري، أميرة فتحي وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد.

وتجسد فيه شخصية فتاة شعبية تعيش في احدى الحارات المصرية حيث تدور احداث المسلسل عن أربع فتيات مصريات يقمن في إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفي نفس الوقت لديهم الكثير من الأحلام لتحقيقها، فهل سينجحون في ذلك على الرغم من كل الظروف المحيطة؟

كما تنتظر الممثلة فريال يوسف في الأيام المقبلة عرض فيلمها الجديد "خطة بديلة"، والذي يتوقع عرضه في موسم اجازة نصف العام، والذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي، وتيم الحسن، عوت أبوعوف، إخراج أحمد عبد الباسط .