حلقة جديدة من برنامج Delta Awards، إستقبل فيها الإعلامي نيكولا داغر، الإعلامية هلا المر، عبر راديو دلتا.

في البداية أكدت المر أنه يجب أن يتم إختيار الأغاني والفنانين الأفضل لسنة 2014، والذين يستأهلون الفوز من خلال Delta Awards.

كما طلبت المر أن يتم وضع لجنة ثقافية لتكريم الشعراء والكتّاب والأدباء الكبار في لبنان أمثال أنسي الحاج ويونس الإبن وسعيد عقل وغيرهم.

وشددت على ضرورة تكريم الشحرورة صباح، لأنها لن تتكرّر والأغاني التي قدّمتها لا مثيل لها، "وهؤلاء الكبار عملوا في حياتهم الفنية للإستمرارية، ونحن نفتخر بهم لأنهم أصلنا وتاريخنا الفني".

وعن التصويت وإختيار الأفضل بين مختلف الفئات في التمثيل والغناء والفن والإعلام:

أفضل فنان لعام 2014بين وائل كفوري وراغب علامة، إعتبرت المر أنه يجب أن يتم إختيار الاثنين معاً لأنهما نجحا في 2014، فراغب أصدر ألبوماً جديداً حقق نجاحاًَ وأحدث ضجة حول خروجه من برنامج اراب آيدول وكان ملفتاً تعامله الراقي مع الموضوع،

أما وائل فهو مميّز دائماً بأغانيه الرومانسية، وأصدر ألبوماً كان له صدى عند الناس.

أفضل فنانةبين يارا ونوال الزغبي ونانسي عجرم وإليسا، قالت المر إن يارا يجب أن تأخذ حقها بعد غياب وألبومها الجديد كان مميّزاً بأغانٍ جديدة ومختلفة "وبرافو لطارق أبو جودة"، وأغنية إليسا "يا مرايتي" جميلة جداً .

أفضل شاشة، إعتبرت المر أن قناة الجديد تستحق الفوز ولكن الرأي الأخير يعود للناس، ولا نستطيع إجبارهم بأكثر من شاشة.

وأضافت المر أن قناة الـLBCI لها رهجتها الدائمة وناجحة بإختيار المسلسلات التي تحقق نسبة مشاهدة عالية.

أفضل مذيعة أخبار: ديما صادق وداليا أحمد وديانا فاخوري وجيسيكا عازار وريمي درباس، قالت المر إن ديما صادق نجحت وخلقت شيئاً جديداً على الشاشة.. "كتير مهضومة بتمنى انو هيي تنجح".

أفضل ممثل وممثلة: يوسف الخال ورد الخال وسهى قيقانو ونيكول سابا وقصي خولي وتيم حسن وباسل خياط يسرا قيس شيخ نجيب، أشارت المر الى أن يوسف الخال لفت نظرنا بأعماله وتجسيده للشخصيات وورد الخال أثبتت جدارتها، أما نيكول سابا فكانت "غولة تمثيل" في مسلسل فرق توقيت.

وأضافت أن باسل خياط تميّز من خلال تنقّله بين شخصيات عديدة بطريقة محترفة وبيّن عن براعة تمثيلية.

أفضل إعلامية: منى أبو حمزة ورابعة الزيات، أكدت المر أنها تفضّل رابعة الزيات على الشاشة لأنها طبيعية وقريبة إلى القلب، أما منى أبو حمزة فإعتبرت المر أنها مغرورة وإختلفت كثيراً بعد عمليات التجميل وهذا أصبح واضحاً جداً، حتى أن غرورها نراه على الشاشة.

أفضل اعلامي: طوني بارود وطوني خليفة وعادل كرم، أشارت المر إلى أن لكل واحد منهم طريقته ويختلفون في المواضيع التي يطرحونها على الشاشة، وهنا الإختيار صعب.

وكان إتصال هاتفي مع الإعلامية رابعة الزيات، التي أكدت على محبتها الكبيرة لهلا المر، وقالت إن لكل شخص في هذه الحياة مكانته ومميزاته، والقرار في الاخر للناس فهم الحكم، وأنا أحترم رأي الناس.

وإستكملت المر مع داغر إختيار الافضل بين الفئات، فبين مصمميّ الأزياء إيلي صعب ورامي سلمون، إعتبرت المر أنه لا يمكن المقارنة بينهما لأنهما من جيل مختلف.. "وما فيك تظلم حدا ع حساب حدا"

أفضل فنانة شابة: ريم الشريف وميريام عطا الله، قالت المر إن ميريام لديها جمهور كبير وأخبارها في موقع "الفن" تنال الأكثر قراءة، كما أن ريم فنانة جميلة ولديها موهبة.. "لازم يصير في مناصفة".

أفضل مخرج: فيليب أسمر وكميل طانيوس، إعتبرت المر أن هناك إختلافاً بينهما فأسمر يخرج مسلسلات وأعطى بصمته وهويته الخاصة وشهدنا صوراً مختلفة من خلاله، أما كميل فإنه يستأهل الجائزة من خلال إخراجه برامج ناجحة.

وفي الختام، كشفت المر أنها ستعود قريباً الى الإذاعة من خلال برنامج جديد، وقالت إنها تعشق الإذاعة وتحن اليها دائماً.