استقبلت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" العام الجديد بنجاح مبهر، وهو ما دعا الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا والذي أشرف وتابع كل هذه الحفلات ، بعد ختامها وفي دردشة إعلامية أجريت معه، أن يعرب عن تفاؤله بوضع سوق الحفلات في العام الجديد ، شاكراَ طاقمه الفني والمطربين والموسيقين الذين شاركوا في هذه السهرات الغنائية ورعاة الحفلات.


وبحسب إستطلاعات عدة أجريت، احتلّت سهرات "روتانا" تنظيماَ وحضوراَ جماهيرياَ ، الصدارة على صعيد الحفلات الاخرى التي أقيمت في ليلة رأس السنة 2015، إذ أوّلاَ ، لم يقتصر حضورها فقط على الساهرين من البلد الذي أقيم فيه الحفل ، بل أيضا جاء لحضورها خصّيصاَ جمهور من عواصم عربيّة مختلفة. ثانياَ، أشعل في هذه السهرات ،نجوم الغناء الأجواء غناء وحماسة وهو ما أضفى أجواء من الفرح والمرح والرقص في الحفل، فغمرهم الجمهور بحفاوة بالغة.


وبالحديث عن هذه سهرات "روتانا" الأربعة ليلة رأس السنة ، إجتمعت الفنانة نجوى كرم والفنان ماجد المهندس في فندق "ريتز كارلتون"، وهو الحفل الذي تولت تقديمه المذيعة منال الناصر ، وكان بين ضيوفه الممثل السوري قصي خولي، عدا عن العديد من الأمراء والشخصيات البارزه ، وقدمت فيه نجوى وماجد مجموعة من أغانيهما المحبوبة.


كذلك كانت الأجواء في حفل الفنانة اليسا والفنان تامر حسني في فندق " الحبتور غراند " بدبي وتولت تقديمه المذيعة ديما سامي، وحضره الممثل المصري ماجد المصري.


كما اجتمعت الفنانة هيفا وهبي والفنان وائل كفوري في فندق "جي دبليو ماريوت" بدبي وتولت تقديمه المذيعة رانيا السبع ، والفنانة نوال الزغبي مع الفنان فارس كرم في كل من في فندق Le Royal – ضبية وفندق Castel Mare – المنصف ، في العاصمة اللبنانية بيروت.