حصلت الممثلة اللبنانية لورين قديح على اكبر نسبة اصوات من حيث التأثير على موقع التواصل الاجتماعي بإحصاء أقامه موقع klout المتخصص بقياس تأثير الاشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الشخصيات الشهيرة التي تعمل تحت الاضواء في المجالات الفنية والاعلامية والسياسية وعن مدى تاثيرها بالرأي العام والجمهور المتواجد على هذه المواقع، حاصدة اعلى نسبة اصوات عن فئة التمثيل حيث حصدت 64 صوتاً .

وفي اتصال لنا مع لورين اكدت فيه فرحها بهذا الفوز وقالت :"اشكر الله على هذه النتيجة التي اعتز بها، وعلى ثقة المصوتين لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من ناحية التغريدات والتفاعل مع المغردين".
واضافت قديح :"حصلت على المرتبة الاولى لانني صريحة وحقيقية وصادقة، واكتب تغريدات عميقة فتصل الى قلوب القارئين بسهولة وصدق، انا لا انظّر ولا اتفلسف، وارد على تغريدات الجميع واتواصل مع المتابعين، انا قريبة من الناس ومتواضعة وهم بالطبع يشعرون بهذا التواضع ويتفاعلون مع تغريداتي".
من ناحية ثانية اعلنت لورين قديح لموقعنا انها انتهت من تصوير بطولة فيلم "شي يوم رح فل" الذي تتشارك بطولته مع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم، جوي كرم، والهام ابي راشد. وهو الان في مرحلة المونتاج، من كتابة و اخراج ليال راجحة.