اقام موقع klout المتخصص بقياس تأثير الاشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي إحصاء حول الشخصيات الشهيرة التي تعمل تحت الاضواء في المجالات الفنية والاعلامية والسياسية وعن مدى تأثيرها بالرأي العام والجمهور المتواجد على هذه المواقع .

الاسماء تنوعت بين السياسة والاعلام والغناء والتمثيل، الناشط عباس زهري هو من قام بهذا الاحصاء عبر هذا الموقع وهو من حصل على هذه الارقام ، كما علمنا ان هذه الارقام تبقى سرية الا على الناشطين البارزين على هذا الموقع وعباس من ابرز الناشطين .

ففي الغناء حصد الفنان ​راغب علامة​ أعلى نسبة تصويت بين الفنانين الذكور ليحتل المرتبة الاولى بنسبة 65 صوتاً، وفي المرتبة الثانية حل الفنان ​عاصي الحلاني​ بـ64 صوتاً، ​كاظم الساهر​ 63 صوتاً، ​صابر الرباعي​ 62 صوتاً، ​جوزيف عطية​ 58 صوتاً، ​مروان خوري​ 55 صوتاً .

ومن الفنانات الاناث حصلت الفنانة ​احلام​ على المركز الاول بـ78 صوتاً،بينما احتلت الفنانة ​نوال الزغبي​ المركز الثاني بنسبة 64 صوتاً.

في التمثيل احتلت الممثلة ​لورين قديح​ المركز الاول بـ 64 صوتاً، وتقاسمت المرتبة الثانية الممثلتان ​ورد الخال​ و​سيرين عبد النور​ بـ61 صوتاً ،وحلت ثالثة الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ 58 صوتاً .

في الاعلام تعادل كل من ​يزبك وهبي​، ​جسيكا عازار​ و​نوال بري​ بـ58 صوتاً،في المرتبة الثانية ​يمنى فواز​ بـ57 صوتاً،​رونا حلبي​ في المرتبة الثالثة بـ54 صوتاً،وحل ​رامز القاضي​ في المرتبة الرابعة بـ52 صوتاً.

في السياسة احتل الدكتور ​سمير جعجع​ المركز الاول بـ61 صوتاً، المرتبة الثانية كانت من نصيب الوزير ​جبران باسيل​ بـ 57 صوتاً، اما في المرتبة الثالثة فحل رئيس الحكومة السابق ​فؤاد السنيورة​ بـ49 صوتاً، والوزير السابق ​مروان شربل​ في المرتبة الرابعة بـ 47 صوتاً.