بعد خصام طال سنوات، صالح المطرب القطري علي عبد الستار جمهور الفيديو كليب، بمجموعة من الكليبات الجديدة.

واحتفل عبدالستار بالعام الجديد على طريقته الخاصة، بطرح عدد كبير من الأغنيات التي تنوعت بين العاطفية والفولكلورية والإنسانية والوطنية، كما لم ينس أن يتغزل في عيون المرأة القطرية، ويحتفي بمنتخب بلاده لكرة القدم.

في مجال الأغنية العاطفية، طرح عبدالستار كليبات «أدري بقلبك»، «والله لا لا»، «ليه أفكر»، «هيا تعال»، «ريش الحمام»، إضافة إلى أغنية فلكلورية من الموروث القطري بعنوان «المجمول»، بينما خص المرأة القطرية بأغنية «عيونك قوية» تقديرا لدورها الريادي في المجتمع.

وطرح عبدالستار أغنية إنسانية، مهداة إلى شهداء غزة بعنوان «ويش جاب»، وأغنية «النفس تبكي على الدنيا» عن شعر للإمام علي بن أبي طالب، كرم الله وجهه، وللمنتخب القطري، أهدى أغنية «أبشري يا بلدنا»، احتفاء بفوز العنابي بلقب بطولة كأس الخليج الأخيرة، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وعزا عبد الستار لـ «الراي» طرح هذا العدد الكبير من الكليبات، إلى القطيعة بينه وبين الفيديو كليب خلال السنوات الماضية، مؤكدا أنه طوال تلك السنوات، كان يقضي وقته محاولا لملمة أوراقه الفنية وإعادة الحسابات، لاسيما بعد الانتقادات التي تعرض لها في الكليبات السابقة، عندما خلع زيه وارتدى ثوبا آخر، لا يمت للأعراف والتقاليد بصلة «بحسب النقاد».