لمناسبة رأس السّنة ولمناسبة مرور أربع سنوات على برنامج "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثقافة، قدّم الدّكتور عماد عبيد حلقة خاصّة من برنامجه جمع فيها مجموعة من الفنانين والإعلاميين والشعراء لمعايدة المستمعين وقراءة سريعة للعام الماضي وأمنيات العام الجديد.

بداية، اعتبر الفنّان نقولا الأسطا أنّ العام الماضي كان عامًا إيجابيًا على الصعيد الشخصي ولكنه تمنّى أن يسود الأمن في لبنان والمنطقة لنعرف الطمأنينة وراحة البال، ووعد المستمعين بأغنية جديدة مع بداية هذا العام الذي أمل أن يحمل الخير للجميع. كما تمنّى أن يُنتخب رئيس يكون خيرًا للمواطنين وللبلد وختم قائلاً: "فليدعونا وشأننا نحن نعرف كيف نعالج أمورنا الدّاخليّة".

الفنّانة باسكال صقر عيّدت المستمعين على طريقتها ونشرت الأمل والتفاؤل على الجميع وطلبت أن يتحلّوا بالصبر والحبّ.

الفنّان طوني كيوان اعتبر لبنان بلد العجائب الّذي لا يُعرف كيف يصمد ويتخطّى كلّ الصعوبات وتمنّى أن يُنتخب رئيسٌ لخير البلاد. وعلى الصّعيد الفنّي سيصدر أغنيتين "بالصّوت العالي" و"سيلينا" من كلماته وألحانه، ولمّا سأله د. عماد إن سيكون في الـ 2015 فنّانًا شاملاً أجاب طوني: من"شايف حالك" وانا أكتب وألحّن ولكن لم يكن يُركَّز على هذه النّاحية".

الممثّل طوني عيسى شكر كلّ من ساهم بنجاحه وإنتشاره في العام الماضي ووعد بأعمالٍ جديدة ستكون ناجحة ومتنوّعة، وتمنّى أن تحمل السنة الجديدة المزيد من الأمان والبحبوحة. واعترف أنّه عانى في الـ 2014 على الصّعيد المادّي.

الإعلامي ميشال قزّي عيّد المستمعين بطريقته المحبّبة والقريبة من القلب وتمنّى الحب والأمل والأمان للجميع. وعلى الصعيد الشخصي تمنّى سنةً أفضل من العام الماضي أقلّه على الصّعيد المهني وأمل أن يحصد برنامجه الجديد "الجار قبل الدار" الذي سيبدأ به مساء اليوم على شاشة المستقبل النّجاح والقبول.

الإعلامي زافين قيومجيان عيّد بدوره المستمعين بالعام الجديد، كما عيّد الطّائفة الأرمنيّة بعيد الميلاد وقال إنّ العام الماضي كان خيرًا عليه وعن القصّة التي حصلت معه عن قبر السيّدة فيروز وكلّ ما رافق هذا الخبر علّق زافين قائلاً: "صاحب الحق سلطان وكل ما قيل كان لصالحي هذا ما يسمّى بـ scoop!"