لم تجد امرأة أميركية وسيلة لإنقاذ حفل زفافها من الانهيار، سوى بتحويله إلى معرض فني بالألوان من خلال التراشق بالطلاء الملون مع أصدقائها والمدعوين، بعد أن تخلى عنها خطيبها قبل حفل الزفاف بـ 5 أيام.

كانت شيلبي سوينك البالغة من العمر 23 عاماً، تستعد لحفل زفافها على خطيبها الذي تعرفت عليه قبل 3 سنوات في الجامعة، وكان من المقرر إقامة الزفاف في 1 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أن ما حدث قبل أيام قليلة من الموعد المنتظر لم يكن في الحسبان، إذ أعلن العريس عن رغبته بالانفصال عن عروسه بحجة أنه لم يعد يكن لها مشاعر الحب.

وكان هذا القرار المفاجئ بمثابة صدمة شديدة على شيلبي، التي توجب عليها إلغاء جميع ترتيبات الزفاف والاتصال بالمدعووين والاعتذار منهم، في الوقت الذي كانت تعاني فيه من حالة إحباط شديدة نتيجة انهيار جميع مخططاتها في اللحظات الأخيرة.

إلا أن عائلة شيلبي وأصدقاءها وقفوا إلى جانبها في هذه المحنة، وخرجوا بفكرة غريبة لتحويل حفل الزفاف إلى معرض فني طريف يتراشق فيه الجميع بالطلاء الملون، وتتكفل المصورة إليزابيث هوارد بتوثيق هذه المناسبة بحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأميركية.

وأشارت شيلبي إلى أنها وجدت الفكرة مجنونة في البداية، خصوصاً أن والدتها أنفقت الكثير من المال على تحضير ثوب الزفاف، إلا أنها لم تكن ترغب في نفس الوقت منح خطيبها فرصة حرمانها من السعادة في يوم زفافها فقررت المضي بتنفيذ الفكرة.

وشارك المدعوون ووصيفات الشرف وحتى والد شيلبي بالحفلة المجنونة، التي انتهت بتلطيخ ثياب الجميع بالألوان، وتحول ثوب الزفاف إلى لوحة سريالية ومن المقرر عرضه للبيع في وقت لاحق بأحد متاجر الأزياء.