أكدت الإعلامية والممثلة كاتيا كعدي أن سنة 2014 كانت سنة سيئة لبنانياً، وعلى جميع الأصعدة، مشيرة الى ان "هذا الموضوع أثّر على أشغالنا بشكل كبير، فالأوضاع جداً مزرية إن كان على الصعيد السياسي أو الاقتصادي وحتى اجتماعياً".

وتابعت كعدي في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية:" للأسف، الناس لم يعودوا يحبون بعضهم بعضاً، والوعي بات مفقوداً في عالمنا العربي أجمع. أفضل ما فعلته هذا العام أنني قطعتُ علاقتي بأشخاص كان من المفترض عدم وجودهم أساساً في حياتي، وبدأتُ صفحة جديدة بعيداً عن المشاكل والصدمات. تعرّضت هذا العام للغدر من أقرب الناس إلي وهذا ما آلمني كثيراً، لكن هذا الموقف عاد وأعطاني القوة كي أحجّم هؤلاء الأشخاص وألغيهم من قاموس حياتي".

واعتبرت كعدي أن برنامج "هيدا حكي" كان من أبرز البرامج التلفزيونية، وأن مسلسل "وأشرقت الشمس" من أجمل الأعمال الدرامية التي عُرضت هذا العام، فيما أعجبتها أغنيتا "لو" و"يا مرايتي" للفنانة إليسا وأغنية "الغرام المستحيل" للفنان وائل كفوري، مبينةً أن إليسا كانت نجمة هذا العام على صعيد الغناء. أما على صعيد التمثيل فكانت ورد الخال متألقة في "عشق النساء"، إضافة إلى تجارب طوني عيسى ويوسف الخال المميزة.

وأكملت:" ولفتتني تجربة عادل كرم في مجال التقديم، كما حافظ طوني خليفة وطوني بارود على استمراريتهما ونجاحهما في هذا المجال".