إعتبرت الممثلة دارين حمزة إن سنة 2014 كانت مميزة على الصعيد المهني، وقالت لصحيفة "الراي" الكويتية :" صورتُ خلالها فيلمين سينمائيين من المقرر عرضهما في السنة الجديدة، وكانت لي العديد من الرحلات السياحية التي قمت بها وتعرفت على أكثر من بلد، ويمكنني اختصار الـ 2014 بأنها كانت سنة خير بالنسبة إليّ".

على صعيد الأحداث السيئة هذا العام، لا تنسى دارين حمزة مشهد انتحار امرأة مباشرةً أمام عينيها، وتابعت:" فوجئت بالمرأة تلقي بنفسها على الأوتوستراد أمام إحدى السيارات العابرة بسرعة. آلمني جداً وأوجعني هذا المشهد لأنه حصل على مقربة بضع خطوات مني".

وعما إذا كانت تود تقديم اعتذار لشخص ما، أشارت الممثلة اللبنانية إلى أنها لن تقدم اعتذاراً لأحد، معللةً ذلك بقولها: "أنا لم أخطئ بحق أي شخص هذا العام، ولكنني أقدّم اعتذاراً لبلدي لبنان عن الوضع السيئ الذي شهدناه ومازلنا نشهده، وأقدم دعمي للجيش اللبناني الباسل".

وختاماً تمنّت دارين أن يعمّ السلام في لبنان، و "أن نرتاح من الوضع البشع الذي نمرّ فيه، وأن تعود الفرحة لتغمر جميع اللبنانيين، لأننا في وضع لا نُحسد عليه في هذا الوطن الجميل، وأن تبقى عائلتي إلى جانبي، ونعيش جميعاً في أمان وطمأنينة".