ودّع الاعلامي طوني هيكل العام 2014 على طريقته الخاصة وضمن برنامجه "face to face" عبر اذاعة صوت لبنان 100.

5 الاشرفية، حيث جمع العديد من الزملاء الاعلاميين من مختلف وسائل سعاد قاروط العشي، دوللي غانم lbci، جورج صليبي الجديد، وليد عبود mtv، سحر زغيب otv، رولا كساب الحداد المستقبل، وفاء شدياق لبنان الحر، هلا المر من موقع الفن، نجوى قاسم العربية، السي ابي عاصي الجزيرة، لانا مدور الميادين، امل الياس سليمان صوت المدى، روبير فرنجية صوت الغد، الصحافي ربيع الهبر ليبانون فايلز، ليندا مشلب nbn، ندى صليبا تلفزيون لبنان، وفارس جميل مدير المكتب الاعلامي للرئيس ميقاتي، الين فرح من جريدة النهار، ودنيز عطالله من صحيفة السفير.

ثلاثة اسئلة موحدة طرحت على الضيوف من قبل هيكل مستوحاة من اسم برنامجه "face to face"، من هو الـ"face" الذي اثر بكم في العام 2014، ومن هو الـ"face" الذي ترغبون في محاورته في الـ2015، واذا اردتم المواجهة من تواجهون ؟
تنوعت اجابات الضيوف وكل واحد منهم اختار من يريده للقاء أو للمواجهة او من اثر بهم، الاعلامية الزميلة هلا المر رئيسة تحرير موقع "الفن" اجابت بان اكثر شخص اثر بها في العام 2014 هو طبيب عيونها، وانها تحب ان تحاور فيروز، وفي فقرة المواجهة اكدت انها تريد مواجهة الفاسدين في البلد.
وفي ختام البرنامج وجه طوني هيكل كلمة معبرة لروح مهندس الصوت في صوت لبنان الشاب جو بو ابراهيم الذي قضى بحادث" atv " وقال فيها :"بعدك مرافقني انت وبالسما ورح نرجع نلتقي face to face بالسما يوما ما".