بعد عام حافل بالنجاحات من اصدار اغنية "عيونو بتبكي" وتصدر اغلفة المجلات واللقاءات والمقابلات الاذاعية والتلفزيونية في لبنان ودبي، وبعد الاطلالات المتنوعة في رمضان وحفلات الصيف وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة في دبي والنجاحات الكبيرة التي حققتها اغنية "سلاسل فضا"، تكثّف الفنانة نورهان تحضيراتها للعام الجديد تحت اشراف زوجها ومدير اعمالها عدنان الديراني حيث اختارت نورهان اغنية بلحن فولكلوري تحت عنوان "انا وياك" من الحان حسين الديراني، وتتوجه فيها نورهان بالتحية للبنانيين في مختلف انحاء لبنان، وللجيش اللبناني حامي اللبنانيين وجامعهم.

وكانت نورهان قد اصدرتها قبيل مغادرتها إلى الولايات المتحدة الاميركية، وقامت بنشرها عبر موقع يوتيوب وعلى صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم بثها عبر مختلف الاذاعات اللبنانية والعربية بعد عيد رأس السنة.

وتوجهت نورهان مع زوجها ومدير اعمالها عدنان الديراني إلى الولايات المتحدة لقضاء فترة الاعياد فيها، حيث تحّل ضيفة شرف على على من المناسبات والحفلات بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة في ديترويت، ميتشيغن حيث تستقبل العام الجديد مع الجالية اللبنانية والعربية في Liv Lounge.

وتتحضر نورهان مع مطلع العام 2015 لعدد من الحفلات في لبنان والخارج، اضافة إلى تصوير الاغنية الموعودة "سما بيروت" بعد ان انتهت من تسجيلها منذ فترة علما بأنها كانت قد اعلنت عنها سابقا، وهي اغنية عالمية تجمعها في ديو مع الفنانة الاميركية شير واتسون، صاحبة اغاني الSmash Hits الشهيرة Truth Hurts و Addictive.

واتى هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققته نورهان في اغاني البوب – Pop من "خدني – Beirut Never Sleeps" و "غرامي أنا" وحصدها جائزة Euro Vision عن اغنية "تعا حبيبي" واعطاها لقب Lebanese Pop Princess... نورهان التي برزت كمغنية في اللون الشعبي في انطلاقة صاروخية حققتها مع "حبيبي يا عيني" و"طب وأنا مالي" و"عيونو بتبكي" وحققت نجاحات في اللون الرومنسي في "من زمان" و "مين يا حبيبي".