يستعد الفنان ​عبد الله البلوشي​ للمشاركة في عمل درامي "وصفه بالمفاجأة" مع الفنانة هدى حسين، إلى جانب عمل مسرحي سيعرض في عيد الفطر المقبل، بصحبة الفنان عبد المحسن العمر.

البلوشي كشف لـ "الراي" عن أنه انتهى أخيراً من تصوير دوره في مسلسل "الجدة لولوة"، إذ يجسد شخصية الشاب المحبوب لدى أطفال أخيه الذي توفي مع عائلته إثر حادث مروري أثناء سفرهم.

وأوضح أنه - في العمل - عشريني يهوى ركوب الدراجات النارية "السياكل"، وهو في الوقت نفسه حنون على أبناء أخيه، ويرافقهم بين حين وآخر، لافتاً إلى أن أباه في العمل هو الفنان محمد جابر "جد الأطفال" الذي ينكسر بعد وفاة ابنه الآخر، أما والدته فهي هدى الخطيب.

وأضاف البلوشي "أن العمل يناقش قضية اجتماعية حساسة ومهمة، تمثل محور الأحداث، وهو من تأليف دخيل النبهان وإخراج محمود الدوايمة، ومن بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، بمشاركة نخبة من الفنانين بينهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، هدى الخطيب، عبدالمحسن القفاص، غدير السبتي ودانة المساعيد".

وفي جانب آخر، أعرب البلوشي عن سعادته بدوره الذي قدمه في مسلسل "أنيسة الونيسة" الذي كتبه عبدالمحسن الروضان وأخرجه منير الزعبي، حيث لاقى إعجاب المشاهدين، مردفاً: "ان هذا الأمر يُلقي على كاهلي مسؤولية السعي إلى تقديم الأفضل فــــي أعمــالي المقبلة".

وكشف البلوشي عن أن هناك عملاً قريباً سيجمعه مع الفنانة هدى حسين، معتذراً عن عدم استطاعته الحديث بشأنه حالياً، وإن اكتفى بأنه يحمل رسالة ومفاجأة للجمهور.

وتطرق إلى أن هناك عملاً مسرحياً سيجمعه مع عبد المحسن العمر من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.